زياد عبدالله الناجم من اي قبيلة

زياد عبدالله الناجم من اي قبيلة

زياد عبدالله الناجم من اي قبيلة من القبائل العربية؟ حيث تعتبر عائلة الناجم من أقدم العائلات التي سكنت الكويت وانجبت العديد من الشخصيات السياسية البارزة كوكيل وزارة التجارة والصناعة زياد عبدالله الناجم، وسنتعرف من خلال موقع ويكي الكويت على القبيلة التي ترجع إليها عائلة الناجم الكويتية.

زياد عبدالله الناجم من اي قبيلة

لا يعرف بالتحديد إلى أي قبيلة يرجع زياد عبدالله الناجم حيث يوجد في الكويت عدة عائلات تحمل اسم الناجم ولا يوجد بينها أي صلة قرابة، حيث ترجع عائلة الناجم (العديلية ) إلى العرينات من بني عمر من سبيع، بينما ترجع عائلة الناجم التي سكنت الخالدية إلى الشياحين من الغييثات  من الصهبة من آل زايد من  الدواسر.[1]

زياد عبدالله الناجم من اي قبيلة

اقرأ أيضًا: من هو بدر الطراروة ويكيبيديا السيرة الذاتية

زياد عبدالله الناجم وش يرجع

يرجع عبدالله الناجم إلى عائلة الناجم التي تعتبر من أقدم العائلات الكويتية، والتي استوطنت الكويت في منطقة جبلة، ويذكر أن بعض أبناء عائلة الناجم الكويتية قد هاجرت من القرائن في نجد والبعض الآخر قدم من الزبير في منتصف القرن العشرين كما قدم بعض أبناء عائلة النجم من سدير في نجد.

اقرأ أيضًا: من هو الحميدي المطيري مدير شؤون الاعاقة الجديد

ما أصل زياد عبدالله الناجم

إن زياد عبدالله الناجم كويني الأصل نشأ ودرس في مدارس الكويت وبعد أن أكمل دراسته عمل في وزارة التجارة والصناعة الكويتية واكسب خبرة واسعة في مجال عمله من خلال المناصب العديدة التي تدرج بها والتي كان آخرها منصب وكيل وزارة التجارة والصناعة بتاريخ الثالث من أغسطس 2023.

ختامًا لمقالنا بعنوان زياد عبدالله الناجم من اي قبيلة نكون قد تعرفنا على أبرز المعلومات عن أصل زياد عبدالله الناجم وعن القبيلة التي ترجع لها عائلة الناجم الكويتية.

أسئلة شائعة

  • أين سكنت عائلة الناجم في الكويت؟

    سكنت عائلة الناجم في منطقة جبلة بالكويت.

  • كم عمر زياد عبدالله الناجم؟

    إن عمر زياد عبدالله الناجم مجهول إعلاميًا.

  • ما جنسية زياد عبدالله الناجم؟

    يحمل زياد عبدالله الناجم الجنسية الكويتية.

المراجع

  1. ^twitter.com , جمهورية الأنساب الكويت , 03/08/2023