سبب اعتزال فجر السعيد

سبب اعتزال فجر السعيد

سبب اعتزال فجر السعيد، المنتجة والإعلامية والكاتبة الدرامية الكويتية التي تنشط من خلال حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وتعتبر فجر السعيد من الشخصيات الكويتية التي برزت في الوقت الماضي بعد أن أعلنت اعْتزالها للعمل الدرامي والسياسي من هذا المنطلق يهتم موقع ويكي الكويت بالحديث عن حقيقة اعتـزال فجر السعيد والأسباب وراء هذا القرار بالإضافة لما قالت فجر بهذا الصدد.

سبب اعتزال فجر السعيد

اعتزْلت الإعلامية فجر السعيد السياسة بعد أن خسرت الانتخابات الأخيرة في مجلس الأمة، وكانت سابقاً قد اعتَزلت عالم الإعلام والفن بعد إعلان إغلاق قناتها “سكوب” ووقف بث برامجها حيث إنها عملت مقدمةً للبرامج المتنوعة لأكثر من ثلاثين عاماً، وغردت فجر السعيد عقب انتهاء التصويت لانتخابات مجلس البرلمان الكويتي عبر حسابها على موقع تويتر قائلةً:[1]

حاليا… جار مسح ذاكرة 16 سنه في خدمة الوطن، أصبت وأخطأت ولكن الأكيد #لم_أخن ولم أتعامل مع دوله ولا سفارة أجنبية، لا عودة إلى السياسة.. بعد انتهاء الفرمتة سأكتب أن هذا يوم ميلادي الجديد“.

من هي فجر السعيد ويكيبيديا

مقالات مقترحة

نرشح لك المقالات التالية عن فجر السعيد:

إلى هنا، وختاماً لهذا المقال بعنوان سبب اعتِزال فجر السعيد، والذي تناول معلوماتٍ عن اعتـزال فَجر السعيد وما دفعها لاتخاذ هذا القرار، بالإضافة لتغريدة فجر السعيد عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر.

المراجع

  1. ^twitter.com , تويتر فجر السعيد , 23/09/2023