سبب ايقاف عرض مسلسل الجابرية الرحلة 442 ‏

سبب ايقاف عرض مسلسل الجابرية الرحلة 442 ‏

سبب ايقاف عرض مسلسل الجابرية الرحلة 442 بعد حوالي ثلاثة أيام من عرضه على منصة شاهد، حيث شكلت أولى حلقات المسلسل ضجة كبيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وردود أفعال سلبية تجاه طريقة تناول المسلسل لحادثة الاختطاف، وسنتعرف من خلال موقع ويكي الكويت على سبب إيقاف عرض المسلسل.

سبب ايقاف عرض مسلسل الجابرية الرحلة 442

إن سبب ايقاف عرض مسلسل الجابرية الرحلة 442 هو الاستياء الذي حصل نتيجة تطرق المسلسل لرموز دولة الكويت ومواطنيها حيث تم حذف حلقات المسلسل من منصة شاهد بعد حوالي ثلاثة أيام من عرضها، وقد أشادت وزارة الإعلام الكويتية بتجاوب المسؤولين في منصة شاهد مع مطالبهم بإلغاء عرض المسلسل.

سبب ايقاف عرض مسلسل الجابرية الرحلة 442

نرشح لك قراءة هذه المقالات:

من طالب بإيقاف عرض مسلسل الجابرية الرحلة 442

طالب بإيقاف عرض مسلسل الجابرية الرحلة 442 وزارة الإعلام الكويتية، حيث غردت الوزارة عبر حسابها الرسمي على منصة تويتر بالتغريدة التالية:[1]

وزارة الإعلام تؤكد رفضها القاطع للتعرض لأي مكون من مكونات المجتمع الكويتي من رموز ومواطنين ومقيمين في أي عمل إعلامي لأي غرض كان.

قصة مسلسل الجابرية الرحلة 442

يعالج مسلسل الجابرية الرحلة 442 قصة حقيقة لحادثة اختطاف طائرة كويتية عام 1988 كانت متجهة من مطار بانكوك إلى مطار الكويت، حيث يقدم مجموعة من المسلحين على اختطاف الطائرة وإجبار قائدها على تغيير مسار الطائرة؛ مما يعرض حياة الركاب للخطر، ويذكر أنه تم تجسيد شخصيتين من أمراء الكويت في المسلسل.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على سبب ايقاف عرض مسلسل الجابرية الرحلة 442 بعد الاستياء الذي أعرب عنه رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

أسئلة شائعة

  • متى عرض مسلسل الجابرية الرحلة 442؟

    عرضت أول ثلاث حلقات من مسلسل الجابرية الرحلة 442 يوم 28 فبراير 2023.

  • أين عرض مسلسل الجابرية الرحلة 442؟

    عرض مسلسل الجابرية الرحلة 442 على موقع شاهد قبل أن يتم حذفه بعد المطالبات التي قدمتها وزارة الإعلام الكويتية...........

  • ما عدد حلقات مسلسل الجابرية الرحلة 442 التي عرضت قبل الحذف؟

    عرضت 3 حلقات من مسلسل الجابرية الرحلة 442 قبل أن يتم حذفها من قبل المسؤولين في موقع شاهد.

المراجع

  1. ^twitter.com , وزارة الإعلام , 03/03/2023