سبب مقتل عبدالعزيز الزعتري الحقيقي

سبب مقتل عبدالعزيز الزعتري الحقيقي

سبب مقتل عبدالعزيز الزعتري الحقيقي الخبر الذي ضجّ في جميع أرجاء دولة الكويت، والأمر الذي شغل جميع رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب شناعة الجريمة التي تعرض لها المغدور عبدالعزيز الزعتري بطل دولة الكويت في الرياضات البحرية، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم إيضاح سَبب مَقتل عَبدالعزيز الزعتَري الحَقيقي.

من هو عبدالعزيز الزعتري

إن عَبدالعزيز الزعتَري هو رياضي من دولة الكويت، وهو يتحلى بمهارات عالية في رياضة الدراجات المائية، وكان يمثل دولة الكويت في جميع المحافل الرياضية الدولية في الرياضات المائية والذي رفع اسمها عاليًا، كما كان لاعبًا لصالح النادي البحري الرياضي الكويتي، ويمتلك مسيرة مهنية رياضية حافلة بالألقاب، وقد تم قتله في اليوم العاشر من شهر أبريل الجاري.

سبب مقتل عبدالعزيز الزعتري

اقرأ أيضًا: تفاصيل مقتل الشاب عبدالعزيز الزعتري

سبب مقتل عبدالعزيز الزعتري الحقيقي 

لم يتم الكشف عن السَّبب الحقيقي وراء مقتل الشاب عَبدالعزيز الزَعتري من قبل عائلته أو أي مصدر رسمي آخر، وصرحت عائلة المغدور أنه لم يكن لديه مشاكل أو عداوات مع أحد، بل هو محبوب وذو سمعة حسنة، والجدير بالذكر هنا أن والدة المغدور ناشدت الجهات المسؤولة وزارة الداخلية في دولة الكويت باسترداد حق دم ولدها، والقبض على قاتل ابنها الذي لفظ أنفاسه الأخيرة بين يديها بعد أن تم قتله بوحشية.

سبب مقتل عبدالعزيز الزعتري

اقرأ أيضًا: من هو قاتل عبدالعزيز الزعتري في الكويت

كيف قتل عبدالعزيز الزعتري

قتل عَبدالعزيز الزَعتري باثني عشرة طلقة نارية، وذلك أمام منزله، وعلى عيون والدته التي رأت حدف ولدها بعينها، حيث أقدم قاتل مجهول إلى منزل المجني عليه عبدالعزيز الزعتري وأطلق عليه النار حتى الموت، ثم فرّ هاربّا، ومازالت السلطات الكويتية تسعى جاهدة لمعرفة هوية القاتل والقبض عليه، وهو الأمر الذي ضجّ في الشارع الكويتي وانطلقت هاشتاقات مطالبة بالقصاص من قاتل المغدور عَبدالعزيز الزعترِي.

وبهذا القدر من الحديث، نكون قد وصلنا إلى الختام بعد أن تم إيضاح سَبب مَقتل عَبدالعزيز الزعترِي الحَقيقي ، بالإضافة إلى معرفة من هو عَبدالعزيز الزعتَري، وكيف تم قتله.

أسئلة شائعة

  • عبدالعزيز الزعتري من وين؟

    إن عبدالعزيز الزعتري من دولة الكويت. 

  • كم طلقة تلقى عبدالعزيز الزعتري؟

    تلقى المغدور عبدالعزيز الزعتري اثني عشرة طلقة نارية حتى توفي على الفور.

  • من هو قاتل عبدالعزيز الزعتري؟

    إن قاتل المجني عليه عبدالعزيز الزعتري لم يعرف بعد.

المراجع

  1. ^twitter.com , #عبدالعزيز_الزعتري , 18/07/2023