سبب وفاة الزين الطيار الحقيقي

سبب وفاة الزين الطيار الحقيقي

سبب وفاة الزين الطيار الحقيقي بعد حوالي الأسبوع من رقودها في إحدى المستشفيات الكويتية، وهو الأمر الذي تسبب في حالة من الحزن لدى عموم المجتمع الكويتي، ولدى معارف الزّين بشكلٍ خاص، ويقدّم موقع ويكي الكويت من خلال المقال التالي السّبب الحَقيقي وراء وفاة الطفلة الزّين احمد الغيث الطيار.

وفاة سبب وفاة الزين الطيار

أُعلن اليوم الأحد الموافق لـ 5 نوفمبر / تشرين الثاني 2023 م وفاة الشابة الزّين الطّيار بعد حوالي الأسبوع من إصابتها بعد عودتها من منتزه ونترلاند، حيث دخلت في غيبوبة يومها لتنقل إلى مستشفى وترقد فيها حتى إعلان خبر وفاتها، وقد أكد الأطباء أن الزين تعرضت لتوقف في القلب لبعض الوقت مما أدخلها في هذه الغيبوبة.

وفاة سبب وفاة الزين الطيار

اقرأ أيضًا: مرض الزين الطيار

سبب وفاة الزين الطيار الحقيقي

يعود سَبب وَفاة الزّين الطّيار الحَقيقي إلى المضاعفات الصحية الناجمة عن الأذية الصحية التي أصابتها عقب عودتها من ألعاب منتزه الونترلاد منذ حوالي الأسبوع، حيث أصيبت آنذاك نتيجة صعودها إلى إحدى الألعاب السريعة، والتي قد تسبب إصابات بالغة في شرايين الرقبة والدماغ، مما تسـبب في توقف القلب عن العمل، وهو الأمر الذي أدى إلى حدوث أذية دماغية، ومن ثمّ الوفاة.

اقرأ أيضًا: من هي الزين الطيار

كم عمر عند الوفاة الزين الطيار

توفيت الشابة الزّين الطّيار عن عمرٍ ناهز الـ 13 عامًا، فهي من مواليد عام 2010 ميلادي، داخل دولة الكويت، وكانت ما تزال طالبة في الصف السابع في إحدى مدارس الكويت، يُذكر أنّ الزّين توفيت نتيجة المضاعفات الصحية التي حصلت لها نتيجة ركوبها في إحدى الألعاب السريعة في ونتر لاند الكويت.

ختامًا نكون قد تعرفنا على سبب وفاة الزين الطيار الحقيقي حيث أدرجنا ضمن المقال تفاصيل وَفاة الزّين الطّيار الحَقيقي، كما تعرفنا على عمرها عند الوفاة.

المراجع

  1. ^twitter.com , الزين الطيار , 05/11/2023