كم سعر حبوب المده للدكتور خالد الطيب

كم سعر حبوب المده للدكتور خالد الطيب

كم سعر حبوب المده للدكتور خالد الطيب، والتي تعتبر إحدى المنتجات الدوائية التي تعتمد في تركيبتها على مجموعة من الأعشاب الطبيعية، والتي تستخدم في علاج بعض أمراض الرجال، وسنتعرف من خلال موقع ويكي الكويت على استخدامات حبوب المده وأسعارها.

حبوب المده للدكتور خالد الطيب

حبوب المدة هي عبارة عن منتج دوائي يتكون من خليط من الأعشاب المضغوطة بحجم حبة الأسبرين، والتي تستخدم في التنشيط الجنسي للرجال، وفي علاج حالات العقم وزيادة عدد النطاف وتنشيط حركتها وعلاج تشوهاتها، كما تستخدم حبوب المدة مع حبوب القسط الهندي لعلاج التهاب البروستات وتضخمه.[1]

حبوب المده للدكتور خالد الطيب

اقرأ أيضًا: اسماء منتجات الدكتور خالد الطيب

كم سعر حبوب المده للدكتور خالد الطيب

إن سِعر حبوب المده للدكتور خالد الطيب هو 20 دينار كويتي حيث تأتي حبوب المدة ضمن عبوة 125 ملغ تحتوي على مجموعة من الحبوب الكروية المكونة من مجموعة من الأعشاب الطبيعية، وتجدر الإشارة إلى أن التداوي بالأعشاب لا تغني عن زيارة الطبيب المختص، فهي تعتبر مكملة لما يصفه الطبيب.

اقرأ أيضًا: رقم الدكتور خالد الطيب وطرق التواصل

طريقة استعمال حبوب المده للدكتور خالد الطيب

تستعمل حبوب المده للدكتور خالد الطيب عن طريق تناول حبتين بعد الأكل ثلاث مرات يوميًا ولمدة ثلاثة أشهر، وذلك لزيادة عدد النطاف وتقليل لزوجتها وتنشيط حركتها وتعديل أشكالها، كما تستخدم هذه الحبوب في علاجات بعض أمراض البروستات، وتجدر الإشارة إلى أن صلاحية الحبوب هي سنة، ونص من تاريخ الإنتاج.

ختامًا عرفنا كم سعر حبوب المده للدكتور خالد الطيب كما تعرفنا على استطبابات هذه الحبوب وكيفية استعمالها لمن يعانون من العقم والبروستات.

أسئلة شائعة

  • لماذا تستعمل حبوب المده للدكتور خالد الطيب؟

    تستعمل حبوب المده للدكتور خالد الطيب لعلاج العقم وأمراض البروستات.

  • مما تتكون حبوب المده للدكتور خالد الطيب؟

    تتكون حبوب المده للدكتور خالد الطيب من مجموعة من الأعشاب الطبيعية المضغوطة.

  • هل حبوب المده للدكتور خالد الطيب فعالة؟

    شهد العديد من مستعملي حبوب المده للدكتور خالد الطيب تحسنًا ولكنها لا تغني عن زيارة الطبيب المختص.

المراجع

  1. ^twitter.com , الدكتور خالد الطيب , 03/04/2023