سناب مريم المؤمن الرسمي

سناب مريم المؤمن الرسمي

سناب مريم المؤمن الرسمي التي تعتبر واحدة من الشخصيات النسائية المشهورة على مستوى دولة الكويت، وصاحبة اسم كبير في مجال المحاماة القانون، والتي انتشر اسمها مؤخرًا بكثرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي خصوصًا في دولة الكويت، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم إيضاح سنَاب مَريم المُؤمن الرسمي.

سناب مريم المؤمن الرسمي

يمكن متابعة حساب سنَاب مَريم المُؤمن الرسمي مباشرةً “من هنا“، فإن مَريم المُؤمن محامية من دولة الكويت، وهي شقيقة الفاشينيستا فاطمة المؤمن، وكذلك الممثلة المعروفة صمود المؤمن، وهي محكم دستورية وتمييز، طما أنها صاحبة مكتب المؤمن للمحاماة، والتي اشتهر اسمها مؤخرًا عند توليها الدفاع عن أختها فاطمة المؤمن التي تسببت بالحادث الذي أودى بحياة شخصين، ومثلهما في العناية المركزة.

من هي مريم المؤمن

اقرأ أيضًا: القبض على الفاشينيستا فاطمة المؤمن

انستقرام مريم المؤمن

يمكن متابعة حساب انستقرام مَريم المُؤمن الرسمي مباشرةً “من هنا“، إذ تمتلك المحامية مَريم المُؤمن حسابًا رسميًا في منصة الانستقرام، ولديها أكثر من مئتين وخمسين ألف متابع من جميع أنحاء الكويت، والخليج العربي، والتي تشارك معهم مناقشتها لبعض القضايا، وإيضاح بعض القوانين والتشريعات، وكذلك نجاحها في القضايا التي تتولاها.

من هي مريم المؤمن

اقرأ أيضًا: بيان وزارة الداخلية الكويتية في قضية الفاشينستا فاطمة المؤمن

تويتر مريم المؤمن

يمكن متابعة حساب تويتر مَريم المُؤمن الرسمي مباشرةً “من هنا“، والذي يتابعه فيه حوالي الثلاثة وعشرين ألف متابع، والجدير بالذكر هنا أن حسابها في منصة تويتر حساب خاص، ولا يمكن رؤية ما تنشره وتغرد به مَريم المُؤمن إلا من قبل أصدقائها، ويرجح أن سبب قفل خصوصية الحساب هو الهجوم الناري الذي انهال عليها عند دفاعها عن شقيقتها ورفع دعوى ضد المتوفيين.

وبهذا القدر من الحديث، نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال بعد أن تم إيضاح سنَاب مَريم المُؤمن الرسمي ، بالإضافة إلى إرفاق حساباتها الشخصية في منصة الانستقرام، ومنصو تويتر.

أسئلة شائعة

  • ما هي جنسية مريم المؤمن؟

    إن مريم المؤمن كويتية الجنسية.

  • كم مواليد مريم المؤمن؟

    إن مريم المؤمن من مواليد اليوم الثامن عشر من شهر مايو في عام 1981 م. 

  • ما هي صلة القرابة بين مريم المؤمن والفاشنيستا فاطمة؟

    إن الفاشينيستا فاطمة المؤمن هي شقيقة المحامية مريم المؤمن.

المراجع

  1. ^reach.link , maryam-al-momen , 29/08/2023