سوق الجمعة متى يفتح في الكويت

سوق الجمعة متى يفتح في الكويت

سوق الجمعة متى يفتح في الكويت ؟ هذا السوق الشعبي الذي أصبح مقصدًا لمتوسطي الدخل من الكويتيين والمقيمين، وبالرغم من اسمه إلا أن مواعيد عمل سوق الجمعة في الكويت لا تقتصر على يوم الجمعة، ويهتم موقع ويكي الكويت بعرض إجابة سؤال هل سوق الجمعة في الكويت مفتوح وما هي مواعيد عمله.

سوق الجمعة متى يفتح في الكويت

يفتح سوق الجمعة في الكويت أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع حيث يضم السوق بسطات شعبية يعرض عليها السلع الغذائية والأدوات الكهربائية والملابس والأدوات المنزلية وغيرها، فمنها ما هو جديد ومنها ما هو مستعمل، وأسعارها في متناول متوسطي الدخل من كويتيين ومقيمين، ويذكر أن سوق الجمعة تأسس منذ ثمانينات القرن الماضي.

سوق الجمعة متى يفتح في الكويت

اقرأ أيضًا: انستقرام سوق الجمعة الكويت

أي ساعة يفتح سوق الجمعة في الكويت

يَفتح سوق الجمعة في الكويت الساعة 9:00 صباح يوم الخميس في حين يَفتح الساعة 8:00 صباح يومي الجمعة والسبت ويغلق الساعة 10:00 مساءً، كما يغلق السوق أبوابه أمام الزائرين أيام الأحد، والأثنين، والثلاثاء، والأربعاء، ويذكر أن السوق يشهد ازدحامًا طيلة أيام العمل رغم اتساعه.

اقرأ أيضًا: رقم سوق الجمعة الكويت وطرق التواصل

أين يقع سوق الجمعة في الكويت

يقع سوق الجمعة في الكويت على العنوان التالي: الكويت، محافظة الفروانية، منطقة الري بمساحة تبلع ما يقارب 4800 هكتار وبطاقة استيعابية تصل إلى 320 ألف نسمة، حيث يحتوي السوق ما يزيد عن 300 محل وبسطة تعرض مختلف أنواع السلع الغذائية والأدوات الكهربائية والعديد من الأدوات المنزلية وغيرها.

ختامًا تم التعرف سوق الجمعة متى يفتح في الكويت كما تم التعرف على أيام عمل السوق وساعات العمل وموقعه وأنواع السلع التي تعرض فيه.

أسئلة شائعة

  • أي ساعة يغلق سوق الجمعة في الكويت؟

    يغلق سوق الجمعة في الكويت الساعة العاشرة مساءً.

  • متى تأسس سوق الجمعة في الكويت؟

    تأسس سوق الجمعة في الكويت في ثمانينات القرن الماضي.

  • في أي محافظة يقع سوق الجمعة في الكويت؟

    يقع سوق الجمعة في محافظة الفروانية.

المراجع

  1. ^instagram.com , سوق الجمعة , 11/09/2023