شعار مؤسسة الكويت للتقدم العلمي png بجودة عالية

شعار مؤسسة الكويت للتقدم العلمي png بجودة عالية

يتضمّن شعار مؤسسة الكويت للتقدم العلمي png بجودة عالية العديد من العناصر التي تمثّل رؤية المؤسسة في تعزيز التطور التكنولوجي والتقدم التقني في الأراضي الكُويتيّة، ويحرص ويكي الكُويت على تزويد القارئ بشِعار المؤسّسة PNG لإضافته إلى العديد من التصميمات مع بيان عناصر الشعار.

شعار مؤسسة الكويت للتقدم العلمي png بجودة عالية

يتم استخدام شِعار مؤسّسة الكُويت للتقدّم العلميّ في جميع الإصدارات الخاصّة بالمؤسّسة، وهو الشعار الآتي.[1]

شعار مؤسسة الكويت للتقدم العلمي

عناصر شعار مؤسسة الكويت للتقدم العلمي

يتضمن شعار مؤسسة الكُويت للتقدم العلميّ عدة عناصر أساسيّة، وهي: اسم المؤسسة باللغة العربيّة والإنجليزيّة، بالإضافة إلى اختصار اسم الشعار باللغة الإنجليزيّة، وجميع هذه العناصر مكتوبة باللون الأسود، ويتضمّن الشعار كذلك شكلًا ذي لون برتقاليّ يشبه شكل الشراع، وينطلق منه شعاع الشمس من الجزء الأيمن إلى الأيسر.

مقالات مقترحة

نرشح لك المقالات التالية عن مؤسسة الكويت للتقدم العلمي:

يمكن الاعتماد على شِعار مؤسسة الكُويت للتقدم العلمي png بجودة عالية لإضافته إلى العديد من التصميمات التي تتعلق بالمؤسسة، ويتمتع هذا الشعار بتدرّجات اللون البرتقالي إلى جانب اسم المؤسسة باللغتين العربية والإنجليزية باللون الأسود، ويمكن رؤية الشعار ذاته على جميع إصدارات المؤسسة دون استثناء.

أسئلة شائعة

  • ما لون شعار مؤسسة الكُويت للتقدم العلمي؟

    يتمتع شعار مؤسسة الكُويت للتقدم العلمي باللون البرتقالي، واما اسم الشركة واختصار اسمها؛ فإنها ذات لون أسود.

  • بماذا يتميز شعار مؤسسة الكويت للتقدم العلمي png؟

    يتميّز شعار شعار مؤسسة الكويت للتقدم العلمي png بعدم وجود خلفيّة للصورة، وهذا يعني إمكانيّة إضافته إلى جميع التصاميم المختلفة بسهولة كبيرة.

  • إلى ماذا تشير الأحرف الإنجليزية في شعار مؤسسة الكويت للتقدم العلمي؟

    تشير الأحرف الإنجليزيّة KFAS في شعار مؤسسة الكويت للتقدم العلميّ إلى اسم المؤسسة باللغة الإنجليزيّة، وهي الحروف الأولى من الكلمات Kuwait Foundation for the Advancement of Sciences.

المراجع

  1. ^kfas.org , مؤسسة الكويت للتقدم العلمي , 16/05/2023