صباح سالم السلمان الصباح انستقرام

صباح سالم السلمان الصباح انستقرام

صباح سالم السلمان الصباح انستقرام المتهم بقضية قتل الشاب الكويتي الراحل عبد العزيز الزعتري، والذي أثارت قضيته الرأي العام في دولة الكويت في الفترة الأخيرة، بسبب شناعة هذا الفعل، ويقدّم موقع ويكي الكويت من خلال المقال التالي رابط الحساب الرسمي للشيخ صباح سالم السلمان الصباح انستقرام.

صباح سالم السلمان الصباح انستقرام

لا يوجد حساب رسمي للشيخ صباح سالم السلمان الصباح على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، يُذكر أنّ الشيخ صباح سالم السلمان الصباح متهم في قضية مقتل الشاب عبدالعزيز الزعتري الذي قتل في شهر أبريل / نيسان من عام 2023 م بثلاث عشرة رصاصة أطلق المجرم عليها من سيارة جيب باللون الأسود أمام باب بيته وأمام والدته في منطقة القرين في محافظة مبارك الكبير.

صباح سالم السلمان الصباح انستقرام

صباح سالم السلمان الصباح تويتر

يمكن متابعة الشيخ سالم السلمان الصباح على تويتر بشكلٍ مباشرٍ “من هنا“، ويتابع الشيخ من خلال هذا الحساب حوالي 25 ألف متابع من مختلف أنحاء دولة الكويت، وتجدر الإشارة هنا إلى صدور الحكم على قاتل ⁧‫عبدالعزيز الزعتري‬⁩ بالاعدام، اليوم الثلاثاء الموافق لـ 26 ديسمبر / كانون الأول 2023 م.

مقالات مقترحة

نرشح لكم المقالات التالية:

ختامًا نكون قد تعرفنا على صباح سالم السلمان الصباح انستقرام واتضح أنّه لا يملك حساب رسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، وأدرجنا ضمن المقال حسابه الرسمي على تويتر.

المراجع

  1. ^twitter.com , صباح سالم الصباح , 26/12/2023