طريقة التواصل مع اليوتيوبر حسن أبو فلة

طريقة التواصل مع اليوتيوبر حسن أبو فلة

طريقة التواصل مع اليوتيوبر حسن أبو فلة الشهير بتقديم مساعدات كبيرة للمحتاجين في الدول العربية، وتنفيذ حملات لجمع التبرعات بهدف تغطية أكبر عدد من الفقراء والمحتاجين، وهي حملات شارك فيها باقي اليوتيوبرز، وعمدوا على تنفيذ حملات مشابهة، ويعرض موقع ويكي الكويت الإجابة عن ما هي طريقة التواصل مع اليوتيوبر حسن أبو فلة.

طريقة التواصل مع اليوتيوبر حسن أبو فلة

إن طريقة التواصل مع اليوتيوبر أبو فلة هي حساباته على منصات التواصل المختلفة، حيث يملك أبو فلة شعبية واسعة على مختلف المنصات، وتظهر شعبيته من خلال أرقام المشتركين والمتابعين ضمن حساباته، ولم تتوفر أي معلومات عن وسيلة أخرى للتواصل معه، وفيما يلي عرض لحساباته على مختلف منصات التواصل.

اليوتيوبر حسن أبو فلة

شاهد أيضًا: اليوتيوبر حسن ابو فله من وين

قناة حسن أبو فلة يوتيوب

قرر حسن أبو فلة إنشاء قناته الشخصية على منصة يوتيوب في عام 2016، وصدم الجميع بالفترة القياسية التي جمع فيها عدداً ضخماً من المتابعين، حيث وصل محتواه لملايين الناس حول العالم، وذلك من خلال أسلوبه المعتمد على تشويق المتابعين وتعليقه على الألعاب التي كان يلعبها، ويمكن التواصل معه من خلال القناة عن طريق خاصية التعليق على الفيديوهات التي نشرها بشكل دائم، ويتم الوصول لقناته على اليوتيوب مباشرة “من هنا“.

شاهد أيضًا: ما هي جنسية اليوتيوبر حسن ابو فله

حساب حسن أبو فلة تويتر

أنشأ أبو فلة حسابه على منصة تويتر “اكس حالياً” في عام 2020، ويملك على الحساب ما يزيد عن مليون متابع، حيث يشارك على الحساب آخر الأعمال والنشاطات وتزايد عدد المشتركين، والحملات التبرعية، ويمكن الوصول لحساب أبو فلة على منصة اكس “تويتر سابقاً” بشكل مباشر “من هنا“.

شاهد أيضًا: كم طول اليوتيوبر حسن ابو فله ووزنه

حساب حسن أبو فلة فيسبوك

يملك حسن أبو فلة اليوتيوبر الشهير حساباً رسمياً على منصة فيسبوك، مع عدد كبير من المتابعين، ويشارك على الحساب آخر الأخبار المتعلقة به وعدداً من الفيديوهات والنشاطات، ويمكن الوصول إلى الحساب الرسمي لحسن ابو فلة على منصة فيسبوك بشكل مباشر “من هنا“.

شاهد أيضًا: كم عمر اليوتيوبر حسن ابو فله

حساب حسن أبو فلة تيك توك

لم يوفر اليوتيوبر الشهير أبو فلة أي جهد في تأسيس ودعم حساب على منصة تيك توك، وذلك باعتبارها منصة الفيديوهات الثانية من حيث الشهرة بعد يوتيوب، حيث أبو فلة على حسابه فيها العديد من الفيديوهات الخاصة بالتحديات بينه وبين أصدقائه، والمسابقات التي يمنحهم فيها الهدايا، ويمكن الوصول لحساب أبو فلة على منصة تيك توك بشكل مباشر “من هنا“.

شاهد أيضًا: ما اصل اليوتيوبر حسن ابو فله

حساب حسن أبو فلة سناب شات

كما أنشأ أبو فلة حساباً شخصياً رسمياً على منصة سناب شات، وذلك بهدف الوصول لأكبر عدد من مستخدمي المنصات المختلفة، وبالتالي المزيد من الانتشار لفيديوهاته، وينشر أبو فلة العديد من المقاطع المضحكة على حساب سناب شات، ويمكن الوصول لحسابه بشكل مباشر “من هنا“.

شاهد أيضًا: من هو اليوتيوبر حسن ابو فله ويكيبيديا السيرة الذاتية

حساب حسن أبو فلة انستقرام

تعد منصة انستقرام إحدى المنصات التي يملك فيها أبو فلة عدداً كبيراً من المتابعين، حيث ينشر عليها فيديوهاته وصوره الشخصية، أو صوره مع أصدقائه وأفراد عائلته، ويتجاوز عدد متابعي أبو فلة على انستقرام 8 ملايين متابع، ويمكن الوصول للحساب الرسمي لأبو فلة على منصة انستقرام بشكل مباشر “من هنا“.

وبهذا تم عرض طريقة التواصل مع اليوتيوبر حسن أبو فلة، وعرض مختلف حساباته على منصات التواصل، والتي يمكن الوصول إليه من خلالها، حيث لا يتوفر رقم هاتفه. 

أسئلة شائعة

  • كم عمر اليوتيوبر حسن أبو فلة؟

    يبلغ اليوتيوبر الكويتي حسن أبو فلة من العمر 24 عاماً، فهو من مواليد 18 ديسمبر 1998.

  • هل اليوتيوبر حسن أبو فلة متزوج؟

    إن اليوتيوبر الكويتي الشهير حسن أبو فلة مازال أعزباً.

  • ما هي جنسية اليوتيوبر ابو فلة؟

    يحمل اليوتيوبر ابو فلة الجنسية الكويتية حيث ولد في الكويت لعائلة كويتية.

المراجع

  1. ^instagram.com , aboflah , 23/09/2023