عبارات جميله عن الكويت

عبارات جميله عن الكويت

عبارات جميله عن الكويت وعن أهله الكُرماء، هو ما تحرص المنصّات على تداوله في المُناسبات السّعيدة التي تزور هذه الدّيار الطّيبة، حيث تفيض القلوب بمشاعر الانتماء الوطني التي تتجدّد مع كلّ موسم، وفي ذلك يُشير موقع ويكي الكويت إلى باقة من أجمل العبارات في مقال كلمات جميلة عن الكويت.

عبارات جميله عن الكويت

تُعبّر تلك الكلمات عن محبّة المُواطن الكويتي وانتمائه الكبير لتاريخ وتُراث وحضارة الكُويت، وقد اخترنا لكم أجمل عِبارات في الآتي:

العبارة الأولى إليك يا كويت المجد نكتب الكلمات التي تليق بتلك الدّيار الطّموحة التي تبنّت النّجاح، فخرجت من ضيق المساحة إلى سِعة النّجاح والإبداع الحضاري والعُمراني والتّجاري.
العبارة الثانية في الكويت تتراقص مشاعر القلب طربًا في صُحبة التّاريخ مع كلّ زاوية فيه، وفي كل حبّة من رماله الطّيبة التي سقتها تضحيات الأجداد كي يكون حرًا مُستقلًا كما هو الآن.
العبارة الثالثة إنّ الكويت هو أرضنا التي اختارها الله لنا لتكون حكاية من حكايات المجد التي نرويها للنّاس عامّة، فاللهم بارك لنا أرضه، واحفظ علينا نعمة الأمن والأمان حتّى نهاية الدّنيا.
العبارة الرّابعة نستقبل اسم الكويت وعيوننا تفيض بملامح الفخر والاعتزاز، لأنّه الوطن الذي طالما كان حاضرًا ليكون السّند الجميل، والمنزل الدّافئ والذّكريات الطّيبة، حفظه الله ورعاه.

نرشح لك قراءة هذه المقالات:

صور عبارات جميله عن الكويت

تزيد تلك الصّور من مشاعر المحبّة، وتُسلّط الضوء على الوَطن الكُويت من أوسع النّوافذ، وقد جاءت في عدد من الأشكال الأنيقة التي يجري تبنيّها في منصّات التّواصل وأجملها:

صور عبارات جميله عن الكويت
صور عبارات جميله عن الكويت
صور عبارات جميله عن الكويت
صور عبارات جميله عن الكويت

من خلال مقال عِبارات جميلة عن الكويت نكون قد مررنا على باقة من أجمل عبارات عن الكويت تلك التي يجري تناولها في المناسبات الوطنيّة، وفي جميع الأوقات.

أسئلة شائعة

  • ما أجمل عبارة قيلت عن الكويت؟

    سوف يبقى الكويت مُزدهرًا طالما بقيت تلك القامات عامرة بالطّموح والأحلام الكبيرة، فمن الرّمال انطلقنا وإلى الحضارة والعُمران وصلنا.

  • أجمل ما قيل عن الكويت للأطفال؟

    إنّ حُب الكويت هو الدّافع الأكبر الذي يسير بنا نحو مزيد من الإخلاص في العَمل، فنحمد الله على نعمه الواسعة، ونشكره على تمام الفضل.

  • أقوى تغريدة عن الكويت وأهله في تويتر؟

    في الكويت تلتقي شهامة العربي مع الحضارة، وتمتزج مشاعر التّراث العربي وتاريخه بالعُمران والتطوّر، فالكويت هو تحفة الأوطان الجميلة، حفظه الله ورعاه.