عبارات عن اول يوم دراسي تويتر 2024 لابني وابنتي

عبارات عن اول يوم دراسي تويتر 2024 لابني وابنتي

أجمل عبارات عن اول يوم دراسي تويتر 2024 لابني وابنتي حيث يتم طرح تلك العبارات للتعريف بأهمية البداية الدراسيّة وأولى الخُطوات مع المدرسة، وقد جاءت لتزيد من الشّحن والتحفيز الإيجابي، ومن خلال المقال الآتي في موقع ويكي الكويت يتم الإشارة إلى باقة واسعة من أقوى عبارات عن اول يوم دراسي للطفل تويتر 2024، وعبارات مكتوبة في أول أيام المدرسة.

عبارات عن اول يوم دراسي تويتر 
  • إنّ بداية العام الدراسي الجديد هي إشراقة الشّمس الجديدة على الوطن، هي تلك النافذة التي تبدأ معها الاحلام، وتبدئ بها أولى المسارات لتحقيق الأحلام والطموحات الكبيرة، مُبارك عليكم.
عبارات عن اول يوم دراسي للطفل تويتر
  • طفلي الغالي إنّ المدرسة هي الخُطوة الأولى التي تحملنا نحو الغد المُشرق، والمُستقبل الآمن، وهي أمانة الله فاحرص وكُن على قدر تلك المسؤولية، وعلى قدر الأمانة.
عبارات أولى أيام المدرسة 
  • مع بداية المشوار الدراسي أسأل الله أن يحفظ الطّلاب الأحبّة، وأن يزيدهم من الإقبال على الدّراسة، وأن يكونوا على قدر الأحلام الكبيرة والتطلّعات العظيمة لأوطانهم، مُبارك من القلب.
عبارات عن اول يوم دراسي لابني تويتر
  • إنّها الخُطوات الأولى في مسار الدراسة، إنّها المساحة الواسعة التي تحملنا إلى المزيد من النّجاح، فالعلم هو الطّريق المُختصر الذي نُحقّق به أعظم الانتصارات وأكبرها، مُبارك للجميع.

عبارات عن اول يوم دراسي تويتر

فيما يلي يتم الإشارة إلى باقة واسعة من أجمل العبارات التي تبدأ معها المدرسة، وأجمل كلام عن أول يوم دراسي تويتر، من خلال الآتي:

  • بكثير من الطّموح والفرح والسّرور نستقبل العام الدراسي الجديد سائلين الله أن يكون لنا ومعنا، وأن يحفظ علينا بهجة القلوب فلذّة الأكباد، مُبارك عليكم.
  • إنّ بداية العام الدراسي هي نافذة الخير التي تُشرق بها ملامح الغد الجميل، وهي نافذة الفرح والسّعادة التي نصل من خلالها إلى أحلامنا الكبيرة، فنكون على حجم التطلّعات، مُبارك من القلب.
  • إنّها مساحة الخير التي نُطلّ منها على العلم، فالمدرسة هي نافذة الزّمن التي تربط الحاضر بالمُستقبل، ومع الخُطوات الأولى لكم في مسار العلم أسأل الله التوفيق للجميع، وأن يكون لكم في كلّ مرحلة.
  • بكثير من الفخر والاعتزاز نستقبل العام الدراسي الجديد، سائلين الله تعالى أن يُبارك لجميع الأطفال والمعلّمين، وأن يجعله عامًا للخير والنجاح والإبداع، وطريقًا مُختصرًا للعلماء الصّغار.

اقرأ أيضًا: دعاء عودة المدارس 

عبارات عن اول يوم دراسي للطفل تويتر

تختصر تلك العبارات بين طيّات حُروفها الكثير من مشاعر الأمل بالمُستقبل القادم، والكثير من التحفيز الإيجابي للطلّاب، وجاءت في الآتي:

عبارات عن اول يوم دراسي للطفل تويتر
  • يا فرحة القلب زورينا، ويا شمس العلوم أشرقي علينا، فقد أقبل على أطفالنا العام الدراسي الجديد، فنسأل الله أن يُبارك لنا فيه، وأن يحفظنا لما فيه الخير والنّجاح والإبداع، مُبارك للجميع.
  • مع أولى خُطاك المدرسيّة يا ولد قلبي، أسأل الله أن يكون عونك، وأن يُنير دربك، وأن يحفظ عليكَ تلك الهمّة وذلك النّشاط، فتكون دومًا على قدر المسؤوليّة، وعلى قدر الحُلم، وعلى قدر المرحلة، مُبارك من القلب.
  • يُسعدنا أن نُعبّر عن فرحة قلوبنا مع ذهاب الأطفال إلى مدارسهم في هذه الأيّام المُباركة، سائلين الله أن يحمل بكم الوطن إلى النّجاح والتفوّق، وأن يُعيد بكم مجد الأمّة وعظمتها التي تليق بالماضي والحاضر.
  • إنّ لنا مع بداية العام الدراسي الجديد الكثير من المشاعر الإيجابية التي تزيد بها من فرحة القلب، ونُجدّد بها مشاعر الأمل، فاحرصوا يا أطفالنا على أن تكونوا على حجم المسؤوليّة في الذّود عن البلاد والأمة.

اقرأ أيضًا: دعاء عودة المدارس

عبارات عن اول يوم دراسي لبنتي تويتر

يحرص الآباء على تبنّي أجمل العبارات والكلمات التي تزيد من عزيمة وإصرار الطّفلة على تحصيل العلم، مع بداية العام الدّراسي الجديد، وفي ذلك يُشار إلى الآتي:

  • ابنتي الغالية إنّ جميع حُروف اللغات ومعاجم الكلمات تعجز الآن عن وصف فرحتي وسعادتي بذهابك إلى المدرسة، لتبدأ أولى خُطواتك على طريق العلم والتّعليم، أسأل الله أن يوفّقك لما فيه الخير، وأن يزيدك من خيراته.
  • إليك يا ابنة قلبي أكتب الكلمات التي تعجز عن الوصف، بداية العام الدّراسي هي نافذتك التي تُطلّين منها على أحلامك الكبيرة، لاراكي يومًا في المكانة التي تليق بحجم طموحاتك، مُبارك وإلى المزيد من التفوّق.
  • إن طريق الألف ميل يبدأ بخطوات صغيرة، وها أنت يا ابنة قلبي قد بدأتيه، فأسأل الله أن يكتب لكِ الخير، وأن يُسدّد عليكِ القول والعَمل، وأن يزيدك من الثّبات على طريق العلم لتحصيل الدّرجات الرّفيعة.
  • مع بداية مشوارك الدراسي الجديد أُبارك لكِ يا ابنتي الغالية، وأسأل الله أن يجعل لي، فيكي قرّة عين، فأراكي على الدّوام في قمّة النّجاح، وفي أعلى مراتب التفوّق، مُبارك من القلب.

اقرأ أيضًا: عبارات عن عودة المدارس في الكويت

عبارات عن اول يوم دراسي لابني تويتر

تختصر تلك العِبارات الكثير من المشاعر الإيجابيّة بين سُطورها، وتزيد من عزيمة وإصرار الأبناء على تحصيل العلم مع بداية عام دراسي جديد، وفي ذلك يُشار إلى الآتي:

العبارة الأولى مع بداية العام الدراسي أُبارك لكَ من القلب يا ولد قلبي الغالي، وأحُيطك بالله تعالى أن يكون لك في كلّ موعد، وأن يحفظ عليك نعمة العقل، وأن يرزقك السّلامة في القول والعَمل، والتوفيق إلى ما فيه الخير.
العبارة الثانية إنّ بداية العام الدراسي هي الخُطوة التي نبدأ بها المسار نحو تحقيق أحلامنا الكبيرة، وهي النافذة التي تُشرق معها أحلامنا نحو غد أفضل، فأسأل الله أن يكتب لكَ التوفيق، وأن يحفظك لما فيه الخير.
العبارة الثالثة ولدي الغالي تستطيع أن تُحرز النّجاح الذي يليق بحجم أحلامك، لأنّك الآن في بداية مسار الأمل الذي تستحقّه، فأسأل الله أن يُسدّد عليك القول والعَمل، وأن يزيدك من خيرات الدّنيا والآخرة.
العبارة الرابعة إنّ المدرسة هي طريق النّجاح الحقيقي الذي نصل به إلى ما نُريد، وإلى ما نطمح به ونرغب، فاحرص يا ولدي أن تكون على قدر التحدّي، وأن تفتخر يومًا بأنّك كُنتَ على قدر طموحاتك الكبيرة.

صور عبارات عن اول يوم دراسي تويتر

فيما يلي يتم التّعريف بأجمل العبارات والكلمات التي تُقال مع بداية العام الدراسي الجديد للابن والابنة والتي جاءت بالصّور، ويُمكن التعرّف على أجمل العبارات من خلال الآتي:


صور عبارات عن اول يوم دراسي تويتر
صور عبارات عن اول يوم دراسي تويتر
صور عبارات عن اول يوم دراسي تويتر
صور عبارات عن اول يوم دراسي تويتر


يشمل مقال عبارات عن اول يوم دراسي تويتر 2024 لابني وابنتي على باقة من أجمل عبارات في بداية المدرسة وأجمل عبارات لابنتي مع أول أيام المدرسة، وعبارات لابني في بداية العام الدراسي 2024.