عبارات عن اول يوم دراسي للطفل تويتر 2024 مكتوبة ومصورة

عبارات عن اول يوم دراسي للطفل تويتر 2024 مكتوبة ومصورة

أجمل عبارات عن اول يوم دراسي للطفل تويتر 2024 مكتوبة ومصورة هي ما تتحدّث به فقرات المقال الآتي، حيث يتم تبنّي العديد من العبارات المميّزة مع بداية العام الدراسي الجديد، من خلال منصّات ومواقع التّواصل، لتزيد من الإصرار والعزيمة عند الطّلاب، ومن خلال موقع ويكي الكويت يتم الإشارة عبارات عودة المدارس في الكويت وأجمل كلام عن بداية العام الجديد في الكويت.

عبارات عن اول يوم دراسي للطفل
  • يطيب لنا أن نستقبل العام الدراسي بقلوب مليئة بالحُب والأمل، لأنّ رسالة العلم هي الرّسالة السّامية التي تطيب بها المشاعر، وتحلو معها مسارات الحياة، بالتوفيق للجميع.
عبارات لطفلي أول سنة دراسة تويتر
  • طفلي الغالي إنّ جميع حُروف الفخر والاعتزاز تقف عاجزة أمام بداية مشوارك الدراسي الجديد، فأسأل الله أن يكتب لكَ النّجاح، وأن يُبارك لك في العام الدراسي، وفي جميع مراحل التعليم القادمة.
عبارات عن اول يوم دراسي لابني تويتر
  • إنّ العلم هو النّور الذي يسير بنا إلى مسارات الخير والنّجاح، وهو اليقين الذي يحملنا إلى المزيد من النّجاح، ومع بداية العام الجديد أسأل الله أن يوفّقك إلى ما فيه الخير والسّلامة.
أجمل عبارات عن العودة المدرسية 
  • بكثير من الحُب نستقبل العام الدراسي الجديد سائلين الله أن يكتب التوفيق والسّلامة على جميع الطّلاب، فيكونون كما أراد الله لهم من التوفيق والأمل بمستقبل أفضل.

عبارات عن اول يوم دراسي للطفل تويتر

عبارات عن اول يوم دراسي للطفل تويتر

تحمل تلك العبارات بين طيّات الحُروف الكثير من مشاعر الفرحة والسّعادة في استقبال عام دراسي جديد، وفي ذلك يتم طرح باقة من أجمل العبارات:

  • مع نفحات بداية المشوار الدراسي الجديد لطفلي الغالي أسأل الله أن يكتب لكَ الخير، وأن يُعينك على الخير، وأن يُبارك لكَ يا ولد قلبي، فالدّراسة هي المنارة التي تطيب لنا المساحات الجديدة من الأحلام.
  • يسرّني أن أستقبل العام الدراسي الجديد بالكثير من الأمل والفرحة، فاللهم مالك المُلك استودعتك ولد قلبي أن يكون في عين رحمتك التي لا تنام، وأن يُبارك لكَ في مسارات العُمر القادمة، وأن يزيدك من العطاء.
  • إنّ لنا في بداية العام الدراسي الجديد الكثير من السّعادة، فهي مسيرة الألف ميل التي تبدأ بخطوة، وتصل بكَ يا طفلي إلى مزيد من النّجاح، وإلى تحقيق الأحلام الكبيرة التي تليق بحجم التطلّعات.
  • إنّها بداية الخير وبداية التّحصيل العلمي في مسيرتك العلميّة، فاحرص يا ولدي أن تكون على قدرها، وأن تُشرق معها لتكون من الذين ينفع الله بهم عباده، وترتقي بهم المُجتمعات والدّول، مُبارك من القلب.

اقرأ أيضًا: مهرجان العودة للمدارس في الكويت

عبارات لطفلي أول سنة دراسة تويتر

تشمل تلك العبارات على الكثير من مشاعر التّحفيز الإيجابي التي تزيد من عزيمة الطّفل نحو التّحصيل العلمي، وفي ذلك يُشار إلى العبارات التالية:

عبارات لطفلي أول سنة دراسة تويتر
  • مع بداية العام الدراسي الجديد يطيب لنا أن نحمل الأمان في الصّدر، وأن نبدأ العام الجديد بالدّعاء إلى الله أن يكون عونك يا دفلي الغالي، وأن يكتب لكَ الخير والنّجاح في مسارات الدّراسة.
  • إنّ بداية العام الدراسي الجديد هي نافذة الخير التي نصل من خلالها إلى ما نُحب ونطمح، فيا فرحة القلب زورينا ويا ضحكة العُمر أقبلي علينا، أسأل الله أن يُبارك عامك يا ولدي، وأن يحفظك لما فيه الخير.
  • بكثير من الفرحة والسّرور استقبل العام الدراسي الجديد سائلًا الله تعالى أن يجعله عام الخير، وأن يجعلها بداية الخير التي تنتهي بالنَّجاح والتفوّق الذي تُشرق به أفراح القلب، مُبارك عليك.
  • إليك يا طفلي الغالي أكتب الكلمات التي تُعينك على الدّراسة، فالعلم هو نور القلب الذي تتقوّى به الأرواح، وهو بوصلة الخير التي نصل من خلالها إلى تَمام الخلق، وسلامة العمل، وتحقيق الأحلام.

عبارات لطفلي اول يوم روضة تويتر

تُعتبر مرحلة الرّوضة من المراحل الأولى التي تفيض بالأمل، فيتم استقبالها بكثير من المرح والمُتعة، وفي ذلك يُشار إلى أجمل عبارات لابني في الروضة:

  • بكثير من الهمّة والطّموح اكتب العبارات مع بداية العام الدراسي الجديد يا ولد قلبي، وأسأل الله أن يجعل النّجاح صديق دربك، وونيس رحلتك مع بداية مشوارك في مسارات التّعليم، مُبارك عليك.
  • قد طابت الأيام، وأشرقت لنا نوافذ الأحلام، فبداية المسارات التعليميّة تكون مع الروضة حيث تخطّ بأقدامك أولى الخُطوات على طريق العلم النّافع، أسأل الله أن يكتب لكَ الخير، وأن يوفقّك لما فيه الخير.
  • بكثير من الفرحة والسّعادة استقبل بداية العام الدراسي الجديد برفقة طفلي مع أولى الخُطوات التعليميّة، فيا فرحة القلب زورينا ويا ضحكة العُمر أشرقي علينا، ويا مشاعر الحُب أكرمينا، مُبارك من القلب.
  • إنّ مرحلة الرّوضة هي المرحلة التي تُنسج بها أجمل الحكايات، وتُشرق معها أجمل الصّداقات، ونبدئ به أولى الحكايات، فاللهم بارك لطفلي الغالي بداية مشواره في الروّضة، وأكرمه بتمام النجاح.

اقرأ أيضًا: دعاء عودة المدارس 

عبارات عن اول يوم دراسي لابني تويتر

تطيب العبارات التي تتناول العام الدراسي الجديد عن كونها واحدة من عبارات التحفيز الإيجابي التي تزيد من عزيمة وإقبال الطّلاب، وفي ذلك يُشار للآتي:

العبارة الأولى إنّ أول يوم مدرسي لابني الغالي هو الخُطوة الأولى التي تُشرق معها ملامح الفرحة والسّعادة، فنسأل الله تعالى أن يُبارك لك، وأن يحفظ عليك أحلامك، وأن تكون على قدر التطلّعات.
العبارة الثانية إنّها مشاعر الحُب، تلك التي تفيض في القلب مع بداية مسارات العلم، فاللهم واسع الرّحمات أسألك أن تُكرم ولدي بأحسن الدّرجات، وأن تجعل له النصيب الأكبر من التوفيق إلى ما تُحب وترضى.
العبارة الثالثة إنّ بداية العام الدراسي هي نافذة الخير التي نُطل منها على مَسارات جديدة من الأمل، وعلى مساحات واسعة من الخير، فرسالة العلم هي النّور الذي يُشرق الله به الطّريق نحو الأحلام.
العبارة الرّابعة اشحن عزيمتك بالخير واملأ قلبك بالأمل وكُن على قدر الحُلم يا ولدي الغالي، فرسالة العلم تستحقّ التضحية، وأمانة العلم تستحق العمل، فاللهم بارك له واحفظه، وكُن له في كلّ موعد.

صور عبارات عن اول يوم دراسي للطفل تويتر

فيما يلي يتم الإشارة إلى باقة واسعة من أجمل عبارات عن أول يوم مدرسة لطفلي، وعبارات جميلة عن اليوم الأول في المدرسة بالصّور، وجاءت في الآتي:

صور عبارات عن اول يوم دراسي للطفل تويتر

صور عبارات عن اول يوم دراسي للطفل تويتر
صور عبارات عن اول يوم دراسي للطفل تويتر
صور عبارات عن اول يوم دراسي للطفل تويتر


من خلال مقال عبارات عن اول يوم دراسي للطفل تويتر 2024 مكتوبة ومصورة يتم الإشارة إلى مجموعة عبارات لطفلي عن اليوم المدرسي الأول، وأجمل كلام عن أول أيام المدرسة لطفلي، ليُختم المقال مع تغريدات اليوم الدراسي الأول للأطفال مكتوبة.