عبارات عن وطني الكويت

عبارات عن وطني الكويت

أجمل عبارات عن وطني الكويت بمناسبة اليوم الوطني ومناسبة ذكرى التّحرير التي تحتفي القلوب بها عامًا بعد آخر، حيث تُعتبر من المناسبات الكبيرة التي يتبادل النّاس بها أجمل الكلمات والعبارات، ويُشير موقع ويكي الكويت على باقة من أجمل كلمات عن وطني الكويت، وأجمل ما قيل عن الكويت وأهله.

عبارات عن وطني الكويت

تحتفي القلوب بالوطن الجّميل في جميع مُناسباته، بكثير من العبارات والكلمات التي تختصر المشاعر الوطنيّة في سُطورها، وأجمل عبارات عن وطني الكويت جاءت في الآتي:

العبارة الأولى وطني الكويت إليك أكتب الكلمات الجميلة المُعطّرة بعطر الورد، لأنّك الطّيف النّقي الذي فاضت المشاعر شوقًا وحُبًا به في كلّ مناسبة، حفظك الله ورعاك.
العبارة الثانية وطني الكويت هو كنزي الثّمين، شامة الدّنيا وبوّابة الأوطان، إليك تتوجّه الحروف بالكلمات التي لن تستطيع أن تُعبّر عن حجم المحبّة التي نحملها إليك ولو أطلنا فيها.
العبارة الثالثة إنّ للكويت الغالي كلّ الحُب والاحترام، وها نحن نُجدّد العهد بالوفاء والولاء لكَ يا كويتنا حتّى نهاية الدّنيا ومن عليها، لا يُرضينا في الدّنيا أمر إلّا رفعتك والعَمل على نهضتك.
العبارة الرّابعة إنّ لنا في الكويت أجمل الذّكريات وأمتع اللحظات وأحلى التفاصيل فهو موطن الذّاكرة الأولى وصديق الأيّام كلّها، وأملنا بمستقبل أفضل، حمى الله الكويت الغالي وأهله، وحفظه من كلّ سوء.

نرشح لك قراءة هذه المقالات:

صور عبارات عن وطني الكويت

وهي من الصّور الأنيقة التي تُحاول الإحاطة بمناسبات الوطن برمزيّتها وكلماتها المميّزة، ويجري تناولها في كثير من الفعاليات، وفي ذلك نتعرّف على أجملها في الآتي:

صور عبارات عن وطني الكويت
صور عبارات عن وطني الكويت
صور عبارات عن وطني الكويت

إلى هُنا نصل إلى خِتام مقال عِبارات عَن وَطني الكُويت الذي أحاط بعدد من أجمل عبارات عن اليوم الوطني الكويتي وأحلى ما قيل عن الوطن الكُويت، وأجمل صور ورمزيات عن الكُويت وأهله في تويتر.

أسئلة شائعة

  • ماذا قيل عن الوطن الكويت؟

    إنّ الوطن الكويتي هو أحد التّجارب النّاجحة والمُلهمة التي استطاعت تخطّي سلبيّة ضيق المساحة إلى سعة المساحات الاقتصاديّة والصّناعية والتّجاريّة.

  • ما أجمل عبارة عن الكويت وأهله؟

    في الكويت تتعرّف على القيم الإنسانية والعربيّة النّبيلة، وتلتقي مع أعلى درجات الحضارة الإنسانيّة أيضًا، فلا الحاضر يُلغي التّراث ولا الحضارة تُلغي الموروث، حفظ الله الكويت وأهله.

  • ما أجمل أقوال عن وطن الكويت؟

    إنّ الكويت هو وطننا الشامخ الذي نقشت حُروف اسمه بالفخر والاعتزاز، والتضحيات الكبيرة، حفظه الله لنا طِوال العُمر.