عبدالله فهاد من أي قبيلة

عبدالله فهاد من أي قبيلة

عبدالله فهاد من أي قبيلة الذي يعد أحد أبرز الأسماء في المجال السياسي على مستوى دولة الكويت، والذي انتشر اسمه مؤخرًا لكثرة عقب فوزه في انتخابات مجلس الأمة 2023، لذلك يودّ الكثير من المواطنين من معرفة عبدالله فهاد وش يرجع، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم إيضاح عَبدالله فهَاد مِن أي قَبيلة.

عبدالله فهاد من أي قبيلة

إن عَبدالله فهَاد العنزي من قَبيلة عنزة، وهي أحد القبائل العربية العدنانية التي سكنت في شبه الجزيرة العربية، وهي أحد أبرز القبائل في الخليج العربي، والمنتشرة في دولة الكويت، والمملكة العربية السعودية، ويرجع نسب هذه القبيلة إلى عنزة بن أسد بن ربيعة بن نزار بن معد بن عدنان.

عبدالله فهاد من أي قبيلة

اقرأ أيضًا: سبب التحقيق مع النائب السابق عبدالله فهاد العنزي

اصل عبدالله فهاد من وين

يرجع أصل عَبدالله فهَاد العنزي إلى دولة الكويت، فإن عَبدالله فهَاد من مواليد الكويت، ويحمل الجنسية الكويتية، ولد في شهر ديسمبر من عام 1976 م، وهو من أهل السنة والجماعة، ومن الجدير بالذكر هنا أن عَبدالله فهَاد العنزي قد فاز في المركز السابع عن الدائرة الرابعة في انتخابات مجلس الأمة الكويتي 2023، برصيد 6567 صوت.

وبهذا القدر من الحديث، نكون قد وصلنا إلى الختام بعد أن تم إيضاح عَبدالله فَهاد مِن أَي قَبيلة، بالإضافة إلى معرفة أصل عَبدالله فهَاد العنزي نائب مجلس الأمة في الدائرة الرابعة.

أسئلة شائعة

  • ما هي جنسية عبدالله فهاد؟

    إن عبدالله فهاد كويتي الجنسية.

  • ما هي ديانة عبدالله فهاد؟

    إن عبدالله فهاد يعتنق الدين الإسلامي.

  • كم عمر عبدالله فهاد؟

    إن عبدالله فهاد يبلغ من العمر سبعة وأربعين عامًا.

المراجع

  1. ^wikiwand.com , عنزة قبيلة , 08/06/2023