كم عدد حلقات مسلسل النون وما يعلمون 2023

كم عدد حلقات مسلسل النون وما يعلمون 2023

كم عدد حلقات مسلسل النون وما يعلمون 2023؟ فمن المتوقع أن يكون المسلسل إحدى أكثر الأعمال الخليجية الرمضانية مشاهدة؛ لما يقدمه من قصة قوية وتشويق وإثارة وغموض، وهو ما يربط المشاهد بالمسلسل؛ فيصبح عدد حلقات مسلسل النون وما يعلمون مهماً، وخصوصًا بعد تصريحات البطلة أن قصة النون وما يعلمون ستكون تشويقية صادمة، وفي موقع ويكي الكويت يمكن التعرف بسهولة على مسلسل النون وما يعلمون كم حلقة؟ مع نبذة حول أهم التفاصيل.

كم عدد حلقات مسلسل النون وما يعلمون 2023

إن مسلسل النُون وما يعلمون يتكون من ثلاثين حلقة، ويُعرض المسلسل في رمضان 2023م على عدد من القنوات التلفزيونية، كما يُعرض أونلاين على منصة AWAAN الإلكترونية، وتطبيق اوان، ويعد المسلسل من أكثر المسلسلات التي ينتظرها المشاهد الخليجي بشغف؛ لما يعد به المخرج وطاقم العمل مع عمل فني مختلف وغير مكرر وقوي في أحداثه.

كم عدد حلقات مسلسل النون وما يعلمون 2023

اقرأ أيضًا: كم عدد حلقات مسلسل قرة عينك رمضان

برومو مسلسل النون وما يعلمون

لم تكن فقط كواليس المُسلسل واللقاءات الإعلامية التي أُجريت عنه هي ما جذبت اهتمام المشاهد! فقد جاء البرومو مدويًا يكشف عن قصة مليئة بالإثارة وغنية بالأحداث، وهو ما يتوق له المشاهد العربي لتزكية أوقاته بما يحترم عقله وتطلعاته، وبرومو المسلسل يمكن مشاهدته عبر ما يلي:

اقرأ أيضًا: مواعيد عرض مسلسل قرة عينك رمضان 2023 والقنوات الناقلة

تتر مسلسل النون وما يعلمون

طرحت قناة تلفزيون دبي تتر مسلسل النُون وما يعلمون على قناتها على اليوتيوب يوم 22 مارس، والأغنية بصوت الفنانة أصيل هميم، وكلمات التتر هي:[1]

نحسب الدنيا طمأنينة وسكون
شفنا فيها النون وما لا يعلمون
واللي كنا نحسبه كله وفا
بالحقيقة ظالم وقاسي ويخون
لا تصدق!! أكثر الظاهر خداع
ومن تحسب أنه ثقة هو الضياع
دنيا خلت كل نازل بارتفاع
وكل عاقل خلته الدنيا مجنون
صار عادي الكل يظلم أو يجور
المهم حب المظاهر والغرور
تنسى أنه الدنيا دواره وتدور
من جرحته أمس تره نفسه بتكون

ختامًا تمت الإجابة أعلاه عن كم عدد حلقات مُسَلْسَلٌ النُونُ وَما يَعْلَمُونَ 2023؟ مع توضيح نبذة حول طبيعة العمل الدرامي الذي جعله في قمة المسلسلات الكويتية والخليجية المنتظر مشاهدتها في شهر رمضان.

أسئلة شائعة

  • ما هي مواعيد عرض مسلسل النون وما يعلمون 2023 والقنوات الناقلة؟

    يُعرض مسلسل النون وما يعلمون على شاشة تلفزيون دبي، وسما دبي، وART حكايات، ومن المقرر عرضه في تمام الساعة 22:30 بتوقيت الكويت على ART حكايات 2، والساعة 19:00 بتوقيت الكويت على قناة دبي.

  • من هو مخرج مسلسل النون وما يعلمون رمضان 2023؟

    إن مسلسل النون وما يعلمون من إخراج المخرج الكويتي حمد البدري، الذي قدم العديد من الأعمال الدرامية الخليجية الناجحة.

  • مسلسل النون وما يعلمون بطولة من؟

    إن مسلسل النون وما يعلمون رمضان 2023 بطولة النجمة إلهام الفضالة في دور "فجر"، ويشاركها العديد من النجوم، أبرزهم شهاب جوهر، وعبدالله الطليحي، وعبير أحمد.

المراجع

  1. ^youtube.com , اصيل هميم -النون وما يعلمون , 23/03/2023