تفاصيل عروض اوريدو جهازين ooredoo kuwait

تفاصيل عروض اوريدو جهازين ooredoo kuwait

تفاصيل عروض اوريدو جهازين Ooredoo Kuwait التي أعلنت عنها شركة أوريدو الكويت في إطار مجموعة من باقات شامل للدفع الآجل المقدمة من قبل الشركة لعملائها في الكويت، ويقدم موقع ويكي الكويت أهم تفاصيل عروض اوريدو جهازين مع الإضاءة على الميزات التي يحصل عليها عملاء أوريدو عند تفعيل باقات شامل للدفع الآجل من أوريدو.

عروض شامل للدفع الآجل اوريدو الكويت ooredoo Kuwait

أطلقت شركة أوريدو الكويت ooredoo Kuwait باقات شامل للدفع الآجل بهدف منح عملائها في الكويت ميزات وخدمات إضافية بما يمكنهم من استخدام العديد من الخصائص الإضافية مثل خاصية تجميد العقد الخاص بالعميل وخاصية نقل الاشتراك وخاصية ترحيل الإنترنت غير المستخدم إلى الشهر المقبل إضافةً إلى إمكانية الحصول على جهاز ثاني تحت عقد العميل الحالي وغير ذلك من المزايا الإضافية التي تقدمها باقات شامل للدفع الآجل، والتي يمكن الحصول عليها عند تفعيل هذه الباقات للخطوط آجلة الدفع.[1]

اقرأ أيضًا: طريقة معرفة صلاحية خط اوريدو الكويت

تفاصيل عروض اوريدو جهازين Ooredoo Kuwait

يمنح عرض شامل 58 للدفع الآجل في شركة أوريدو الكويت ooredoo Kuwait عملاء الشركة فرصة الحصول على جهازين جوالين (iPhone 6، وiPhone 6 Plus)، وفيما يلي تفاصيل عروض أوريدو جهازين المقدمة من عرض شامل 58:[2]

  • جهاز إضافي مجانًا.
  • دقائق محلية غير محدودة.
  • رسائل نصية غير محدودة.
  • شريحة بيانات إضافية سعة 200 ميجابايت.
  • تحويل الإنترنت لـ (4) خطوط.
  • تطبيق خصم بقيمة (30 %) على المكالمات الدولية.
  • منح العضوية الذهبية في برنامج المكافآت نجوم.
  • منح (300) جيجا بايت إنترنت 4G – LTE.
  • تفعيل خدمة التجوال الدولي التي تشمل (3) باقات (90 دقيقة إضافةً إلى 600 ميجا بايت إنترنت).
  • منح رقم ملكي بقيمة تصل حتى (2000) دينار كويتي.

عروض اوريدو جهازين

اقرأ أيضًا: كيفية شراء بطاقات ايتونز من اوريدو الكويت

تفاصيل عروض شامل للدفع الآجل اوريدو الكويت ooredoo Kuwait

فيما يلي مجموعة من عروض شامل للدفع الآجل التي تمنح إمكانية الحصول على جهازين ooredoo Kuwait:

شامل 10

تمنح باقة شامل 10 دقائق أوريدو غير محدودة، إضافةً إلى (500) دقيقةً محليةً، و(2000) رسالة قصيرة، و(50) جيجا بايت إنترنت، مع استخدام غير محدود لليوتيوب ووسائل التواصل الاجتماعي بسعر (10) دنانير كويتية.

شامل 12.5

تمنح باقة شامل 12.5 دقائق محلية غير محدودة، و(100) جيجا بايت إنترنت، مع استخدام غير محدود لليوتيوب ووسائل التواصل الاجتماعي بسعر (12.5) دينارًا كويتيًا.

شامل 15

تمنح باقة شامل 15 دقيقة محلية غير محدودة، و(100) جيجا بايت إنترنت 5G، مع استخدام غير محدود لليوتيوب ووسائل التواصل الاجتماعي، إضافةً إلى (1) جيجا بايت إنترنت تجوال بسعر (15) دينارًا كويتيًا.

اقرأ أيضًا: طريقة شراء صلاحية اوريدو الكويت

شامل 17.5

تمنح باقة شامل 17.5 دقائق محلية غير محدودة، و(500) جيجا بايت إنترنت 5G، مع استخدام غير محدود لليوتيوب ووسائل التواصل الاجتماعي، إضافةً إلى (5) جيجا بايت إنترنت تجوال بسعر (17.5) دينارًا كويتيًا.

شامل 22.5

تمنح باقة شامل 22.5 دقائق محلية غير محدودة، وإنترنت 5G غير محدود، مع استخدام غير محدود لليوتيوب ووسائل التواصل الاجتماعي، إضافةً إلى (5) جيجا بايت إنترنت تجوال بسعر (22.5) دينارًا كويتيًا، ويمكن الاطلاع على مزيد من تفاصيل الباقات ثم شرائها من خلال زيارة موقع أوريدو الكويت بوابة شامل للدفع الآجل “من هنا“.

مقالات مقترحة

نرشح لك المقالات التالية:

وبهذا نكون قد استعرضنا تفاصيل عروض اوريدو جهازين ooredoo Kuwait المتضمنة في باقات شامل للدفع الآجل المقدمة من قبل شركة أوريدو الكويت مع بيان أهم الميزات التي يحصل عليها عملاء أوريدو عند تفعيل باقات شامل.

المراجع

  1. ^ooredoo.com.kw , أوريدو الكويت شامل للدفع الآجل , 21/11/2023
  2. ^twitter.com , تويتر ooredoo kuwait , 21/11/2023