عطور فرح الهادي 2023 الأسعار وطريقة الشراء من بوتيكات

عطور فرح الهادي 2023 الأسعار وطريقة الشراء من بوتيكات

عطور فرح الهادي 2023 الأسعار وطريقة الشراء من بوتيكات، إذ تعتبر فرح الهادي من المشاهير الذين انضموا لعائلة بوتيكات لتعاونها معهم في مجال الأزياء والعطور والمكياج، وكانت فرح الهادي قد أعلنت عن إطلاق مجموعاتٍ عطرية نالت على استحسانٍ كبير خاصّة أنها استخدمت الروائح المفضلة لها باستخدام ثيّمات نسائية تجمع بين الشكل العربي والأوربي، لذا يهتم موقع ويكي الكويت بعرض معلوماتٍ عن عطور الفنانة فرح الهادي خاصّة الجديدة منها بالإضافة لأسعارها وطرق الشراء من موقع بوتيكات.

عطور فرح الهادي 2023

تهتم الفنانة فرح الهادي بالمجموعات العطرية، إذ تعتبر من الفنانات المهووسات بشراء العطور ما دفعها للتعاون مع موقع بوتيكات لإنتاج مجموعاتٍ عطرية مميزة نالت بعضاً منها على استحسانٍ كبير، وركزت فرح الهادي على العطور الأنثوية العربية، وفيما يلي معلومات عن عطور فرح الهادي:

عطر ون ONE

يجمع عطر ون بين رائحة الورود الطبيعية كالزعفران والزعتر والفواكه كالتوت البري، بالإضافة للأزهار منها الياسمين والبرالين، وروائح أخرى كالعنبر الجلدي الخشبي والعود وخشب الأرز، يناسب عطر ون المركز الرجال والنساء، فقد أطلق ضمن مجموعة فرح الهادي وزوجها عقيل الرئيسي.

 عطر يونيكورن unicorn

يونيكورن أو “أتلانتيكا” هو عطر نسائي من مجموعة فرح الهادي الفرنسية، ويتكون من زجاجتيّ عطر للجسم والشعر، يجمع عطر يونيكورن بين الرائحة الفرنسية ورائحة الطبيعة، وقد اختارت فرح الهادي في هذه المجموعة شخصيتها الطفولية التي تعبّر عن شخصية “اليونكورن” الخيالية، الجدير بالذكر أن رائحة العطر الأساسي تختلف عن رائحة عطر الشعر في هذه المجموعة.

عطر ماي جوي my joy

يتكون من ياسمين وورد وزهرة البرتقال ومسك وعنبر، اختارت فرح الهادي هذه الرائحة القوية التي تجمع بين الشكل العربي من خلال رائحة المسك والعنبر الطاغية، والعطـور الأوروبية “الفرنسية” منها الياسمين وزهر البرتقال، أعادت الهادي بيع هذا العطر بعد نفاذه عبر بوتيكها على موقع بوتيكات الخليج.

عطر ميرميد

هو عطر نسائي يتكون من مزيج من روائح الطبيعة كالبيرغموت والمسك والعنبر وزهر البرتقال والليمون والفانيلا، يميل عطر ميرميد للعطور الصيفية، إذ يحمل رائحة الفواكه والفانيلا الطبيعية وهو عبارة عن علبةً واحدة 100ملم.

مجموعة فمينين

وهي عبارة عن مجموعة مكونة من علبتين سعّة كلٍ منهما خمسين مل، يركز هذا العطر على رائحة الصيف، فهو يجمع بين الحمضيات والتوابل والفواكه في مقدمة ومنتصف العبوّة. أما القاعدة فهي عبارة عن رائحة الخشب المعطر والعنبر والمسك والبلسمك.

أسعار عطور فرح الهادي

يدرج موقع بوتيكات الخليج أسعار عطـور فرح الهادي ومكوناتها، وتعتبر أسعار المجموعات العطرية من الأسعار المناسبة، وفيما يلي أسعار عطـور الفنانة فرح الهادي على بوتيكات:[1]

اسم العطر سعر العطر
مجموعة عطور فمينين 28 ديناراً كويتياً
مجموعة عطور ون آند تو 30 ديناراً كويتياً
عطر ماي جوي “عبوتين” 28 ديناراً كويتياً
مسك ماي جوي 15 ديناراً كويتياً
عطر مير ميد المركز 28 ديناراً كويتياً
عطر أتلانتيكا المركز 28 ديناراً كويتياً
بخور موري ون “هندي” 28 ديناراً كويتياً

طريقة شراء عطور فرح الهادي من بوتيكات

من خلال النقاط الآتية نستعرض خطوات الشراء من موقع بوتيكات أو عبر تطبيق الهاتف:

  • تسجيل الحساب من خلال إضافة المعلومات الخاصة بالحساب الجديد كالبريد الإلكتروني ومعلومات الشراء وكلمة المرور.
  • اختيار القسم المراد من الصفحة الرئيسية لبوتيكات، أو الدخول مباشرةً لمتجر فرح الهادي على بويتكات “من هنا“.
  • البحث عن اسم العطر أو المجموعة كاملةً ومعاينة الأسعار والمكونات المرفقة ضمن معلومات المنتج.
  • اختيار الكمية المطلوبة والجحم أو المجموعة ثم النقر على “إضافة إلى عربة التسوق”، أو “اشتر الآن”.

من هي فرح الهادي ويكيبيديا

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة هذه المقالات:

إلى هنا، نصل لختام مقال عطـور فرح الهادي 2023 الأسعار وطريقة الشراء من بوتيكات، حيث تناول أنواع العـطور في بوتيك فرح الهادي وآخر ما أطلقت من مجموعاتٍ عطرية بالإضافة لأسعارها وطريقة الشراء من موقع بوتيكات.

المراجع

  1. ^boutiqaat.com , فرح الهادي بوتيكات , 27/07/2023