عطور فوز الفهد 2024 الأسعار وطريقة الشراء من بوتيكات

عطور فوز الفهد 2024 الأسعار وطريقة الشراء من بوتيكات

عطور فوز الفهد 2024 الأسعار وطريقة الشراء من بوتيكات، رائدة الأعمال الكويتية وإحدى أهم الفاشينستات على مواقع التواصل الاجتماعي، وتعتبر فوز الفهد من الشخصيات التي مالت منذ البداية لصناعة أنواع مختلفة من العطور ومستحضرات التجميل، فقد عكفت على إطلاق أنواعٍ مختلفة منه، فما هي عطورات فوز الفهد، وما أسعارها على موقع بوتيكات، لذلك يهتم موقع ويكي الكويت بعرض معلوماتٍ عن عطور فوز الفهد خاصة الجديدة منها، بالإضافة إلى أسعارها على الموقع وطريقة الشراء.

عطور فوز الفهد 2024

شاركت فوز الفهد في صناعة عددٍ من الروائح العطرية بحيث تتناسب مع شخصيتها وما تحب، ونالت مجموعة فوز الفهد العطرية على إعجاب النساء العربيات حيث ركّزت على الهوية العربية في الجمع بين روائح العود والمسك القوية تارة، والعطور الفرنسية اللطيفة تارةً أخرة، وفيما أنواع عطورات فوز الفهد ومعلوماتٍ عنها:

عطر أماليا

أماليا هو عطر مركز شرقي خشبي، يعتبر من العطور القويةّ إذ أنّ مقدمته تحتوي على البخور ورائحة الزعفران وأخشاب العاياك، أما منتصف العطر فهو عبارة عن ياسمين وحمضيات وخشب الأرز، وتأتي في قاعدة العطر رائجة الجلد والعنبر والفانيلا يعتبر من الخيارات النسائية القوية لاحتوائه على عدّة روائح مميزة.

عطر أماليا

رشوش إيليا

يعدّ عطر إيليا من مجموعة فوز الفهد المميزة حيث ينضم هذا العطر إلى فئة العطور النسائية المركزة، ويحتوي عطر إيلياء على روائج متمازجة منها البخور وروائج الطبيعة كنبات السعدة والكراميل والأرز، بالإضافة إلى العنبر والمسك ونجيل الهند.

رشوش إيليا

عطر هامة

هامة هو عطر نسائي خفيف التركيز ينتج في عبواتٍ كبيرة سعتها 200مل، يضم روائح الصيف الطبيعية الهادئة، فهو يتكون من الزعفران والعود المخفف بالإضافة للياسمين والورد الطبيعي.

عطر هامة

عطر قمة

عطـر قمة من العطور الحديثة في مجموعة فوز الفهد، وهو عبارة عن مرشوش عطري خفيف التركيز يحتوي على روائح يومية مناسبة للنساء، تجدر الإشارة إلى أن فوز الفهد لم تطلق حتى اللحظة هذا العطر المخفف لذلك لا تتوفر معلوماتٍ عن مكوناته.

عطر قمة

عطر لهيب

أطلقت فوز الفهد عطر لهيب في بدايتها في مجال العطور وهو عطرٌ يجمع التوابل العربية الدافئة فهو مناسب أكثر للشتاء، ويحتوي هذا العطر على روائح أساسية فمقدمة العطر عبارة عن الزعفران والهيل والكزبرة، أما قلبه فيحتوي على الياسمين وكابريول وخشب الصندل وقاعدته عبارة عن عنبر والحزازيات وراتنج البنزوين.

عطر لهيب

عطر كارمن

عطـر كـارمن من العطر النهارية النسائية المركزة، إذ يجمع رائحة الفواكه والطبيعة، ويتكون العطر من روائح أساسية أهمها رائحة زهور البنفسج والمسك والسويت كما تغلب عليه الروائح العشبية والروائح الدخانية الممتزجة بالإضافة لمستخلص الراتنج ولليدز.

عطر كارمن

عطر نورسين

يعتبر عطر نورسين من العطور العربية المركزة فهو عطرٌ شرقيّ يركز على الرائحة العربية القوية يحتوي عطر نورسين في قاعدته على المسك وخشب الصندل والعنبر، أما قلب العطر فهي برائحة خشب الساج ونباتاتٍ عطرية، وتشترك رائحة جوز الطيب والفلفل والخشب في مقدمة وقلب العطر.

عطر نورسين

عطر الخيل

ينضم عطر الخيل إلى عطور فوز الفهد المميزة فهو من نوع “أو دو بارفان”، وينضم لعائلةٍ عطرية تجمع بين الخشب والعنبر والسبايسي، وتغلب عليه رائحة الطيبعة، فتأتي في المقدمة التفاح والهيل، أما قلب العطر فهو برائحة المريمية والتبغ والخشب، وقاعدة العطر تجمع بين رائحة العنبر والباتشولي.

عطر الخيل

عطر روزا

تعدّ رائحة روزا من الروائح المفضلة لدى فوز الفهد، وينضم هذا العطر إلى عائلة العطور المركزة الشرقية المسكية، فهو برائحة الورد الدمشقي والعنبر والمسك الأبيض والطحلب، وتضاف لمكوناته الورد والأخشاب وزهر التايف والكشمير والورد الطبيعي والجيرانيوم.

عطر روزا

عطر ماي

ماي من العطور الحديثة التي أطلقتها فوز ضمن عائلة أو دي بارفان العطرية، ويعتبر عطر ماي من العطور الخشبية العطرية، ويعتمد في مكوناته على البخور وزهر المشمش والسوسن، بالإضافة إلى الفانيلا والمسك ليدز روسي في قاعدة العطر.

عطر أصيل

أصيل من عطـور فـوز الفهد المركزة الأنثوية الثقيلة، إذ يرتكز هذا العطر على رائحة الزعفران والسبايسي والورود، أما منتصف العطر فهو عبارة عن فانيلا وعنبر وبعض الروائح الخشبية، وتحتوي قاعدة العطر على زهور السوسن ورائحة البوردة اللطيفة والورود والباتشولي.

عطر مسة

اهتمت فوز الفهد بشكل علبة العطر لتكون على شكلٍ ماسي، فعطر مسّة من العطور المميزة الحاصلة على أعلى النجوم التقيمية في موقع بوتيكات، وهذا العطر برائحة الليمون والفلفل والبراغموت بالإضافة لروائح الخشب والدخان والكشمير والعنبر.

عطر مسة

أسعار عطور فوز الفهد

حرصت فوز الفهد على إطلاق مجموعتها الخاصة بأسعارٍ ملائمةٍ للجميع بحيث تجمع عطورها بين الجودة العالية والسعر المناسب، وفيما يلي أسعار عطـور فـوز الفهد:

اسم العطر السعر
عطر أماليا المركز 200مل 15 ديناراً كويتياً.
رشوش إيليا 200مل 15 ديناراً كويتياً
عطـر نورسين المركز 100مل 28 ديناراً كويتياً.
عطر الخيل المركز 100مل 28 ديناراً كويتياً.
عطر كارمن المركز 100مل 28 ديناراً كويتياً.
عطـر لهيب 100مل 26 ديناراً كويتياً.
عطر هامة خفيف التركيز 200مل 15 ديناراً كويتياً.
عطر قمة خفيف التركيز 200مل 15 ديناراً كويتياً.
عطر روزا المركز 100مل 26 ديناراً كويتياً.
عطر ماي المركز 100مل 26 ديناراً كويتياً.
عطر أصيل المركز 100مل 28 ديناراً كويتياً.
عطر مسة المركز 100مل 38 ديناراً كويتياً.

طريقة شراء عطور فوز الفهد من بوتيكات

يمكن الوصول لموقع بوتيكات بسهولة، إذ يمكن إضافة بعض المنتجات إلى السلة حسب بوتيك كل شخصية، وإليكم طريقة الشراء المباشرة من هذا الموقع:[1]

  • الدخول إلى بوتيك فوز الفهد “ذا ريل فوز بوتيك” مباشرةً “من هنا“.
  • اختيار المنتجات المراد شراؤها مع التأكد من سعرها ومكوناتها وآراء الجمهور وعدد نجوم التقييم.
  • يمكن إضافة المنتج إلى قائمة الأمنيات أو شرائه مباشرةً بالضغط على أيقونة “اشتر الآن”.
  • في حال الرغبة بإضافة عددٍ من المنتجات الأخرى تضاف هذه المنتجات إلى سلّة بوتيكات.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة هذه المقالات:

إلى هنا، نصل لختام مقال عطور فوز الفهد 2024 الأسعار وطريقة الشراء من بوتيكات، حيث اهتمت السطور السابقة بالوصول إلى معلومات عن عطور فوز الفهد الحديثة وأسمائها ومكوناتها بالإضافة لطريقة الشراء من موقع بوتيكات.

المراجع

  1. ^boutiqaat.com , ذا ريل فوز بوتيك , 10/02/2024