عنوان مركز البصمة البيومترية فرع غرب مشرف

عنوان مركز البصمة البيومترية فرع غرب مشرف

عنوان مركز البصمة البيومترية فرع غرب مشرف، حيث تم اعتماد خدمة البَصمة البِيومترية في كافة المنافذ الحدودية والمطارات والمنافذ البحرية في دولة الكويت، والتي تساعد إلى حد كبير في كشف حالات التزوير، بالإضافة لتسهيل عملية العبور والخروج بالنسبة للمسافرين، ومن خلال موقع ويكي الكويت سنتعرف على عُنوان مَركز البَصمة البِيومترية فرع غَرب مَشرف.

عنوان مركز البصمة البيومترية فرع غرب مشرف

يقع مركز البصمة البيومترية فرع غرب مشرف في محافظة حولي، غرب مشرف، مبارك العبدالله، القطعة السادسة، بجانب مخفر مبارك العبدالله الجابر. كما يعتبر هذا المركز هو الرابع بعد مركز البصمة البيومترية الجهراء والبصمة البيومترية أم الهيمان ومركز البصمة البيومترية في محافظة الفروانية، والتي بدورها ستساعد إلى حد كبير في التخفيف من الازدحام في المعابر الحدودية.[1]

"</p

عنوان مركز البصمة البيومترية فرع غرب مشرف على قوقل ماب

يمكن الوصول إلى مركز البَصمة البِيومترية غَرب مَشرف عن طريق خريطة قوقل ماب “من هنا“، حيث توفر خدمة البصمة البيومترية كشف حالات التزوير والقبض على المجرمين بأسرع وقت ممكن، وذلك بعد القيام بالمسح اللازم، والذي يستغرق حوالي 120 ثانية فقط.

مقالات مقترحة

نرشح لك المقالات التالية عن مراكز البصمة البيومترية في الكويت:

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن عُنوان مَركز البَصمة البِيومترية فِرع غَرب مَشرف، والذي عرضنا فيه بشكل مفصل العنوان الخاص بمَركز البَصمة البِيومترية في غَرب مَشرف.

أسئلة شائعة

  • أين يقع مركز البصمة البيومترية فرع أم الهيمان؟

    يقع مركز البصمة البيومترية فرع أم الهيمان في علي صباح السالم، القطعة التاسعة، زاوية الشارعين 104 و105، بجانب مخفر علي صباح السالم.

  • أين يقع مركز البصمة البيومترية فرع محافظة الفروانية؟

    يقع مركز البصمة البيومترية فرع محافظة الفروانية في الأندلس، قطعة الحادية عشر، بين شارع 101 وطريق الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان (الدائري الخامس).

  • أين يقع مركز البصمة البيومترية فرع محافظة الجهراء؟

    يقع مركز البصمة البيومترية فرع محافظة الجهراء في تيماء، القطعة السابعة، شارع المهدي، في جوار مركز تيماء الصحي، بجانب مخفر تيماء.

المراجع

  1. ^twitter.com , وزارة الداخلية , 07/03/2024