عنوان السفارة المصرية بالكويت

عنوان السفارة المصرية بالكويت

بعد معرفة عنوان السفارة المصرية بالكويت يستطيع الوافد المصري داخل الأراضي الكويتيّة الذهاب إلى السفارة بعد حجز الموعد وإجراء مختلف المعاملات التي تتطلب زيارة السفارة بشكل شخصي، ويوضح ويكي الكُويت أين تقع السفارة المصرية بالكويت بالإضافة إلى بيان خطوات التوجه إلى السفارة عبر خرائط جوجل.

عنوان السفارة المصرية بالكويت

تقع السفارة المَصرية في الكُويت على الشارع رقم 20 داخل منطقة السلام في مدينة العاصمة، وهي الفيلا رقم 21 في الموقع المذكور، ويمكن لجميع المواطنين الراغبين بزيارة السفارة الذهاب بعد حجز موعد مسبق مع العلم بأنها تستقبل المراجعين بداية من الساعة الثامنة 8:00 صباحًا وحتى الساعة الواحدة 1:00 ظهرًا.[1]

السفارة المصرية بالكويت

عنوان السفارة المصرية بالكويت عبر جوجل ماب

يمكن الذهاب إلى موقع السفارة المَصرية في دولة الكُويت عبر جوجل ماب “من هنا” مباشرة، وفيما يأتي خطوات التوجه إلى السفارة عبر تطبيق خرائط جوجل:

  • فتح الموقع على خرائط جوجل “من هنا” مباشرة.
  • الضغط على الاتجاهات من الجزء السفليّ.
  • النقر على أيقونة البدء بعد التحقق من الاتجاهات.
  • اتباع تعليمات التطبيق حتى الوصول إلى السفارة.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة هذه المقالات:

لا بُد من معرفة عنوان السفارة المَصرية بالكويت من قبل جميع الوافدين المَصريين الذين يعيشون داخل الأراضي الكويتية، وذلك حتى يتم التوجه إلى السفارة وإجراء جميع المُعاملات المطلوبة في الموعد المحدد دون تأخر، ويجدر التنبيه إلى ضرورة حجز موعد مسبق عن طريق تطبيق السفارة الرسمي قبل الذهاب إليها.

أسئلة شائعة

  • هل يمكن زيارة السفارة المصرية بالكويت دون موعد مسبق؟

    لا يمكن للمواطنين المصريين زيارة السفارة المصرية داخل الكويت دون موعد مسبق إلا لإجراء بعض المعاملات، وهي: معاملة التمديد، ومعاملة استلام جواز السفر، بالإضافة إلى معاملة استلام التأشيرات.

  • هل موقع السفارة المصرية بالكويت متوفر على خرائط جوجل؟

    إن موقع السفارة المصرية في الكويت متوفر على خرائط جوجل، ويمكن لجميع الراغبين بزيارة السفارة الاعتماد على تطبيق الخرائط للوصول بسهولة.

  • ما هي المعاملات التي تقوم بها السفارة المصرية بالكويت؟

    تقوم سفارة مصر في الكويت بجميع المعاملات التي يحتاج إليها المواطن المصري فيما يتعلق بجوازات السفر أو الأحوال المدنية أو الوكالات بمختلف أنواعها.

المراجع

  1. ^egyconskwt.com , الردود السريعة , 12/11/2023