عنوان المكتب العسكري الكويتي في مصر

عنوان المكتب العسكري الكويتي في مصر

عنوان المكتب العسكري الكويتي في مصر التابع لسفارة دولة الكُويت في الجمهورية العربية المَصرية، والذي يبحث عنه جميع المقيمين من الكويتيين في مَصر، والذي يعنى بالشؤون العسكَرية والدبلوماسية بين البلدين، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم إيضاح عُنوان المَكتب العَسكري الكُويتي في مَصر.

عنوان المكتب العسكري الكويتي في مصر

يقع المَكتب العَسكري الكُويتي في الجمهورية العربية المصرية في محافظة الجيزة، في منطقة الدقى، بناء رقم اثني عشر في شارع نبيل الوقاد، ويعمل هذا المكتب من يوم الأحد حتى يوم الخميس، ومن الساعة التاسعة صباحًا حتى تمام الساعة الثالثة مساءً، ويعطل المَكتب العَسكري الكُويتي في مصر يومي الجمعة والسبت فقط.

عنوان المكتب العسكري الكويتي في مصر

اقرأ أيضًا: عنوان السفارة المصرية بالكويت

عنوان المكتب العسكري الكويتي في مصر على جوجل باب

يمكن معرفة موقع المَكتب العَسكري الكُويتي في الجمهورية العربية المَصرية على خرائط جوجل ماب مباشرةً “من هنا“، إذ تتيح هذه الاتجاهات الوصول إلى المكتب العَسكري بكل سهولة، ومن الجدير بالذكر هنا أن المَكتب العَسكري الكُويتي في مِصر هو المعني بالأمور الدبلوماسية وإداراتها والتمثيل المشرف للكويت في مَصر، ويمكن التواصل مع هذا المكتب عبر الرقم 02-33374700.

وبهذا القدر من الحديث، نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال بعد أن تم إيضاح عُنوان المَكتب العَسكري الكُويتي في مَصر ، بالإضافة إلى معرفة أبرز المعلومات حول هذا المكتب.

أسئلة شائعة

  • كم رقم المكتب العسكري الكويتي في مصر؟

    إن رقم المكتب العسكري الكويتي في مصر هو 02-33374700.

  • كم رقم السفارة الكويتية في مصر؟

    إن رقم السفارة الكويتية في مصر هو (+202) 357 121 94. 

  • متى مواعيد عمل المكتب العسكري الكويتي في مصر؟

    يعمل المكتب العسكري الكويتي في مصر من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الثالثة مساءً، من يوم الأحد حتى يوم الخميس.

المراجع

  1. ^kuwaitembassy-eg.org , سفارة دولة الكويت , 12/09/2023