عنوان شركة ابيات الكويت

عنوان شركة ابيات الكويت

عنوان شركة ابيات الكويت التي تعتبر من أبرز الشركات المتخصصة في مجال بيع الأثاث المنزلي، والتي تقدم حلولًا وفيرة لكافة المستلزمات المنزلية من عفش وأثاث بأسعار مقبولة، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم إيضاح عُنوان شَركة أَبيات الكُويت.

عنوان شركة ابيات الكويت

تقع شَركة أَبيات الكُويت في محافظة العاصمة الكويت، الشويخ، الشويخ الصناعية، في القطعة الأولى، ضمن الشارع رقم ثلاثة عشر، وهو الفرع الوحيد الموجود لهذه الشركة في دولة الكويت، والذي يتوفر فيه الحلول المنزلية التي يحتاجها الفرد في تشطيب المنزل والتي تتميز بالجودة العالية، والعصرية، والجدير بالذكر هنا أن شَركة أَبيات تأسست في عام 2005 م، ويوجد لها فروع في المملكة العربية السعودية مثل فرع جدة، وكذلك فرع الرياض.

عنوان شركة ابيات الكويت

اقرأ أيضًا: عنوان شركة كولكس

موقع شركة ابيات الكويت على جوجل ماب 

يمكن معرفة موقع شَركة أَبيات الكُويت على خرائط جوجل ماب مباشرةً “من هنا“، إذ تتيح هذه الاتجاهات الوصول إلى مكان صالة تلك الشركة بكل سهولة، والتي تهدف لتلبية كافة مستلزمات الأثاث المنزلي في صالة عرضها لكافة الأذواق، والمجهزة بطاقم موظفين من أكفأ الخبرات في هذا المجال، وترفع هذه الشركة على الدوام شعارها المشهور “أبيات، بيت كل بيت”.

وبهذا القدر من الحديث، نكون قد وصلنا إلى الختام بعد أن تم إيضاح عُنوان شِركة ابيَات الكُويت، بالإضافة إلى معرفة موقعه في خرائط جوجل ماب.

أسئلة شائعة

  • ما هي مواعيد عمل شركة ابيات الكويت؟

    تفتح شركة ابيات الكويت في كافة أيام الأسبوع من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة العاشرة مساءً.

  • كم رقم شركة ابيات الكويت؟

    إن رقم شركة ابيات الكويت هو 1848000.

  • كم الاسعار في شركة ابيات الكويت؟

    تتفاوت أسعار شركة ابيات الكويت حسب نوع القطعة، ولكن بشكل عام تبدأ الأسعار من تسعة دنانير كويتية.

المراجع

  1. ^instagram.com , abyatkuwait , 18/07/2023