عنوان صالة بدرية الاحمد سلوى

عنوان صالة بدرية الاحمد سلوى

عنوان صالة بدرية الاحمد سلوى، والتي تعتبر واحدة من أبرز صالات الأفراح في الكويت، حيث يتوفر داخل الصَالة كافة الخدمات التي تتعلق بإقامة مختلف أنواع الحفلات العامة والخاصة للرجال، علاوة على وجود عمال بكفاءة عالية في كافة الاختصاصات، ومن خلال موقع ويكي الكويت سنتعرف على عُنوان صَالة بَدرية الأَحمد سَلوى.

عنوان صالة بدرية الاحمد سلوى

تقع صالة بدرية الاحمد سلوى في منطقة سلوى، الرميثية، محافظة الحولي، الكويت. كما يتوفر داخل الصالة خدمة ضيافة لكافة المناسبات، بالإضافة لوجود عمال بكفاءة عالية لجميع المناسبات، علاوة على أن الصالة تضم غرف لكبار الشخصيات وأجهزة صوت، إضافة لأجهزة العرض والليزر المتطورة.[1]

"</p

اقرأ أيضًا: اسماء قاعات افراح في الكويت 2023

موقع صالة بدرية الاحمد سلوى على قوقل ماب

يمكن الوصول إلى صالة أفراح بدرية الأَحمد في منطقة سلوى عن طريق خريطة قوقل ماب “من هنا“، حيث توفر الصالة أماكن لركن السيارات، بالإضافة لوجود نخبة من أفضل العمال بكافة التخصصات، علاوة على أنه ينبغي التواصل مع إدارة الصالة لحجز مواعيد إقامة الحفلات، وذلك نظرًا للازدحام الكبير في جدول الحجوزات.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن عُنوان صَالة بَدرية الاحمد سَلوى، والذي عرضنا فيه بشكل مفصل العُنوان الخاص بصَالة أفراح بَدرية الأَحمد في منطقة سَلوى.

أسئلة شائعة

  • كيف يمكن التواصل مع صالة بدرية الاحمد سلوى؟

    يمكن التواصل مع صالة بدرية الاحمد سلوى بالاتصال على الرقم 25627366.

  • كم تبلغ سعة صالة بدرية الاحمد سلوى؟

    تتسع صالة بدرية الاحمد سلوى لحوالي 500 شخص.

  • هل صالة بدرية الاحمد سلوى مخصصة للرجال والنساء؟

    صالة بدرية الاحمد سلوى مخصصة للرجال فقط.

المراجع

  1. ^twitter.com , صالة بدرية الاحمد سلوى , 15/06/2023