عنوان عيادة الدكتور ايليا بطرس في الكويت

عنوان عيادة الدكتور ايليا بطرس في الكويت

عنوان عيادة الدكتور ايليا بطرس في الكويت الذي يعد واحدًا من أبرز الأسماء في مجال الجراحة التجميلية والترميمية على مستوى دولة الكويت، والعالم العربي أيضًا، وذلك بسبب خبرته الواسعة في هذا المجال، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم إيضاح عُنوان عيادة الدُكتور إِيليَا بُطرس في الكويت.

عنوان عيادة الدكتور ايليا بطرس في الكويت

إن عِيادة الدُكتور إِيليَا بُطرس تقع في مركز بيلا الطبي في الكويت ضمن محافظة حولي، في الدائرة الرابعة، جانب اتحاد الجمعيات، والتي يزورها الدُكتور إِيليَا بُطرس بشكل دوري لتقديم كافة الخدمات العلاجية والجراحية التجميلية، مثل سحب وحقن الفيلر، وتجميل وشد الوجه والرقبة، ونحت الجسم.

عنوان عيادة  الدكتور ايليا بطرس

اقرأ أيضًا: عنوان عيادة الدكتور سراج منير في الكويت

عنوان عيادة الدكتور ايليا بطرس في الكويت في جوجل ماب 

يمكن معرفة موقع عيادة الدُكتور إِيليَا بُطرس على خرائط جوجل ماب مباشرةً “من هنا“، إذ تتيح هذه الاتجاهات الوصول إلى المركز بكل سهولة، ومن الجدير بالذكر هنا أن الدُكتور إِيليَا بُطرس حاصل على شهادة الدكتوراه من جامعة مونتريال في كندا، وشهادة الماجستير في جراحة الوجه ونحت دهون الجسم وتحميل الصدر والمؤخرة من جامعة دي جانيرو في البرازيل.

وبهذا القدر من الحديث نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال بعد أن تم إيضاح عُنوان عِيادة الدُكتور ايليَا بُطرس في الكويت، بالإضافة إلى إرفاق موقع تلك العيادة في خرائط جوجل ماب.

أسئلة شائعة

  • كم رقم عيادة  الدكتور ايليا بطرس في الكويت؟

    إن رقم عيادة الدكتور ايليا بطرس في الكويت هو 22666446.

  • اين تقع عيادة  الدكتور ايليا بطرس في الكويت؟

    تقع عيادة الدكتور ايليا بطرس في الكويت في محافظة حولي، في الدائرة الرابعة، جانب اتحاد الجمعيات.

  • ما هي خدمات عيادة  الدكتور ايليا بطرس في الكويت؟

    تقدم عيادة الدكتور ايليا بطرس في الكويت كافة الخدمات الجراحية التجميلية، من سحب وحقن الفيلر، وتجميل وشد الوجه والرقبة، ونحت الجسم.

المراجع

  1. ^instagram.com , مركز بيلا الطبي , 14/07/2023