عنوان عيادة الدكتور سعد العدواني في الكويت

عنوان عيادة الدكتور سعد العدواني في الكويت

عنوان عيادة الدكتور سعد العدواني في الكويت الذي يعد واحدًا من أبرز الأطباء في دولة الكويت، إذ يمتلك مسيرة مهنية حافلة في سنوات الخبرة في تخصص الأمراض الجلدية والتناسلية وأمراض الشعر، بالإضافة إلى استخدام أحدث ما ابتكره العلم في مجال استطبابه، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم إيضاح عُنوان عِيادة  الدُّكتور سَعد العدوَاني في الكويت.

عنوان عيادة الدكتور سعد العدواني في الكويت

تقع عِيادة الدُّكتور سَعد العدوَاني في محافظة حولي، شارع تونس، برج العثمان، في الدور الرابع، وهو طبيب اختصاصي في زراعة الشعر، وتشخيص أمراضه، وعلاج كافة الأمراض الجلدية مثل الثعلبة، والبهاق، ومشاكل البشرة مثل حب الشباب والحساسية والأمراض الجلدية المعدية، واستخدام الليزر وحقن البوتوكس أيضًا، ومن الجدير بالذكر هنا أن الدُّكتور سَعد العدوَاني حاصل على الزمالة من بريطانيا والولايات المتحدة الأمريكية، وعلى شهادة البورد الأوروبي أيضًا.

عنوان عيادة الدكتور سعد العدواني

اقرأ أيضًا: عنوان عيادة دكتور محمد الدفيليج في الكويت

عنوان عيادة الدكتور سعد العدواني في الكويت على جوجل ماب

يمكن معرفة الدُّكتور سَعد العدوَاني على خرائط جوجل ماب مباشرةً “من هنا“، إذ تتيح هذه الاتجاهات الوصول إلى العيادة بكل سهولة، ومن الجدير بالذكر هنا أنه يجب أخذ موعد قبل التوجه إلى العيادة، وذلك عبر الاتصال على الرقم 1888855.

وبهذا القدر من الحديث، نكون قد وصلنا إلى الختام بعد أن تم إيضاح عُنوان عِيادة الدَّكتور سَعد العدوَاني في الكويت الدكتور الكويتي المختص في الأمراض الجلدية والتناسلية وأمراض الشعر.

أسئلة شائعة

  • ما هي جنسية الدكتور سعد العدواني؟

    إن الدكتور سعد العدواني كويتي الجنسية.

  • ما هو رقم عيادة الدكتور سعد العدواني؟

    إن رقم عيادة الدكتور سعد العدواني هو 1888855.

  • منو جربت الدكتور سعد العدواني؟

    تجتمع الآراء حول عيادة الدكتور سعد العدواني بالإيجاب، وذلك حسب خبرته الواسعة في مجال الأمراض الجلدية والتناسلية وأمراض الشعر.

المراجع

  1. ^instagram.com , dr_saad_aladwani , 17/05/2023