عنوان عيادة الدكتور محمد جمال في الكويت

عنوان عيادة الدكتور محمد جمال في الكويت

عنوان عيادة الدكتور محمد جمال في الكويت الذي يعتبر أحد أهم الأطباء في العالم العربي، والذي يتخصص في علاج مشاكل السمنة، والجهاز الهضمي، والبنكرياس، والكبد أيضًا، والذي يمتلك الكثير من الشهادات العالمية في مجاله، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم إيضاح عُنوان عِيادة الدُكتور محمَد جَمال في الكُويت.

عنوان عيادة الدكتور محمد جمال في الكويت

تقع عِيادة الدُكتور محمَد جَمال في مركز ذَا كلينك مركز التجميل الذي يقع في مدينة الكويت في الشارع رقم 94، وتفتح هذه العيادة من الساعة التاسعة صباحًا، حتى تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت دولة الكويت، ويمكن حجز موعد أو الاستفسار عن طريق الرقم 22282234، ومن الجدير بالذكر هنا أن الدُكتور محمَد جَمال لديه عيادة في الإمارات العربية المتحدة، وفي البحرين أيضًا.

عنوان عيادة الدكتور محمد جمال

اقرأ أيضًا: عنوان عيادة الدكتور منذر العجمي في الكويت

موقع عيادة الدكتور محمد جمال في الكويت على جوجل ماب 

يمكن معرفة موقع عِيادة الدُكتور محمَد جَمال على خرائط جوجل ماب مباشرةً “من هنا“، إذ تتيح هذه الاتجاهات الوصول إلى العيادة بكل سهولة، ومن الجدير بالذكر هنا أن الدُكتور محمَد جَمال حاصل على إجازة بامتياز مع مرتبة الشرف الأولى في الطب من جامعة أبردين في بريطانيا، وحصل على البورد الكندي، والبورد الأميركي من جامعة ماكجيل، كما حصل الدُكتور محمَد جَمال على الزمالة الأمريكية في جراحة الكبد والبنكرياس.

وبهذا القدر من الحديث، نكون قد وصلنا إلى الختام بعد أن تم إيضاح عُنوان عِيادة الدُّكتور محمَّد جَمال في الكويت، بالإضافة إلى معرفة الاتجاهات الصحيحة لها على خرائط جوجل ماب.

أسئلة شائعة

  • ما هي خدمات عيادة الدكتور محمد جمال؟   

    يقدم الدكتور محمد جمال مختلف علاجات مشاكل السمنة المفرطة بأحدث الوسائل العلمية الجراحية والغير جراحية، وتشخيص وجراحة أمراض الجهاز الهضمي، والأورام فيه أيضًا.

  • ما هو رقم عيادة الدكتور محمد جمال؟

    إن رقم عيادة الدكتور محمد جمال هو 22282234.

  • ما هو تخصص الدكتور محمد جمال؟ 

    إن الدكتور محمد جمال استشاري أمراض السمنة والكبد والبنكرياس.

المراجع

  1. ^instagram.com , drjamal1 , 15/06/2023