عنوان عيادة الدكتور محمد سعيد في الكويت

عنوان عيادة الدكتور محمد سعيد في الكويت

عنوان عيادة الدكتور محمد سعيد في الكويت الذي يعتبر أحد أبرز الأطباء في دولة الكويت، والمتخصص في طب الأطفال وحديثي الولادة، والذي يمتلك خبرة واسعة في هذا المجال، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم إيضاح عُنوان عِيادة الدُكتور محمَد سَعيد في الكويت.

عنوان عيادة الدكتور محمد سعيد في الكويت

تقع عِيادة الدُكتور محمَد سَعيد في الكويت في مركز بوشهري كلينك الذي يقع في محافظة حولي، ميدان حولي، ضمن منطقة السالمية، في تقاطع شارع عمان مع شارع بغداد، ضمن القطعة التاسعة، إذ يقدم الدُكتور محمَد سَعيد بو شهري الكثير من الخدمات التي تخص الأطفال مثل علاج الأطفال الخدج وناقصي الوزن، ومتابعة نمو الأطفال الخدج وحديثي الولادة، وعلاج حساسية الصدر وأمراض الربوية، الأمراض المعدية والنزلات المعوية عند الأطفال.

عنوان عيادة الدكتور محمد سعيد

اقرأ أيضًا: عُنوان عِيادة الدَكتور هشام العسعوسي في الكويت

موقع عيادة الدكتور محمد سعيد على جوجل ماب 

يمكن معرفة موقع عِيادة الدُكتور محمَد سَعيد في الكويت على خرائط جوجل ماب مباشرةً “من هنا“، إذ تتيح هذه الاتجاهات الوصول إلى العيادة بكل سهولة، والتي تقع في مركز بوشهري كلينك الذي تأسس منذ عام 1988 م، ومن الجدير بالذكر هنا أنه يمكن الاتصال والاستفسار عبر الرقم 1885544.

وبهذا القدر من الحديث، نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال بعد أن تم إيضاح عُنوان عِيادة الدُكتور محمَّد سَعيد في الكويت، بالإضافة إلى إرفاق موقعها على خرائط جوجل ماب.

أسئلة شائعة

  • ما هو تخصص عيادة الدكتور محمد سعيد في الكويت؟ 

    إن تخصص الدكتور محمد سعيد هو طب الأطفال وحديثي الولادة.

  • اين تقع عيادة الدكتور محمد سعيد في الكويت؟ 

    تقع عيادة الدكتور محمد سعيد في محافظة حولي، ميدان حولي، ضمن منطقة السالمية، في تقاطع شارع عمان مع شارع بغداد، ضمن القطعة التاسعة.

  • ما هو رقم عيادة الدكتور محمد سعيد في الكويت؟ 

    إن رقم عيادة الدكتور محمد سعيد في الكويت هو 1885544.

المراجع

  1. ^boushahripc.com , د.محمد سعيد , 22/06/2023