عنوان عيادة الدكتور مشاري الصغير في الكويت

عنوان عيادة الدكتور مشاري الصغير في الكويت

عنوان عيادة الدكتور مشاري الصغير في الكويت الذي يعتبر من أهم الأطباء في دولة الكويت، والذي يمتلك مسيرة مهنية حافلة بالإنجازات، كما لديه سنوات من الخبرة الشاملة في مجال اختصاصه، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم إيضاح عنوان عِيادة الدَكتور مَشاري الصَغير في الكويت.

عنوان عيادة الدكتور مشاري الصغير في الكويت

تقع عيادة الدَكتور مَشاري الصَغير في محافظة حولي، في منطقة السالمية، مقابل نادي الشعب البحري، في الدور السابع عشر من برج مطاوع الطبي، فإن الدَكتور مَشاري الصَغير هو جراح أنف وأذن وحنجرة، واختصاصي في تجميل الرأس والرقبة من دولة الكويت، ويعد من أهل الخبرة في هذا التخصص، وخاصة في مجال تجميل الأنف، إذ يقدم الكثير من النصائح الخاصة بهذه العمليات.

عنوان عيادة الدكتور مشاري الصغير 

رقم عيادة الدكتور مشاري الصغير

نرشح لك قراءة هذه المقالات:

عنوان عيادة الدكتور مشاري الصغير في جوجل ماب 

يمكن معرفة عنوان واتجاهات عيادة الدَكتور مَشاري الصَغير على خرائط جوجل ماب مباشرةً “من هنا“، إذ تتيح هذه الاتجاهات الوصول إلى العيادة بكل سهولة، ومن الجدير بالذكر هنا أن الدَكتور مَشاري الصَغير اختصاصي في عمليات جراحة الأنف التجميلية، وإعادة هيكلية الأنف بعد الكسور أو الصدمات، وتصحيح الشكل الخارجي، إضافة إلى عمليات قص أو شد الأجفان، والوجه والرقبة، وتجميل الأذن أيضًا.

وبهذا القدر من الحديث، نكون قد وصلنا إلى الختام بعد أن تم إيضاح عُنوان عِيادة الدَّكتور مشَاري الصَّغير في الكُويت وهو الطبيب الكويتي المختص في جراحة الأنف والأذن، وحنجرة، واختصاصي تجميل الرأس والرقبة.

أسئلة شائعة

  • ما هو اختصاص الدكتور مشاري الصغير؟

    إن الدكتور مشاري الصغير جراح أنف وأذن وحنجرة، اختصاصي تجميل الرأس والرقبة.

  • ما هو رقم عيادة الدكتور مشاري الصغير؟ 

    إن عيادة الدكتور مشاري الصغير هو 97307755.

  • ما هي جنسية الدكتور مشاري الصغير؟

    إن الدكتور مشاري الصغير كويتي الجنسية.

المراجع

  1. ^instagram.com , dr.mesharisagheer , 14/08/2023