عنوان عيادة الدكتور ممدوح الضاوي في الكويت

عنوان عيادة  الدكتور ممدوح الضاوي في الكويت

عنوان عيادة الدكتور ممدوح الضاوي في الكويت الذي يعد أحد أهم الأسماء في مجال الطب على مستوى دولة الكويت، وصاحب الخبرة الواسعة في الجراحة التجميلية، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم إيضاح عُنوان عِيادة  الدُكتور مَمدوح الضَاوي في الكويت.

عنوان عيادة الدكتور ممدوح الضاوي في الكويت

تقع عِيادة الدُكتور مَمدوح الضَاوي في الكويت في مركز الصفاة الأمريكي الطبي، في محافظة حولي، في ميدان حولي، القطعة الحادية عشر، ضمن شارع عبد الله الفضالة، مقابل الدائري الرابع، إذ يعتبر الدُكتور مَمدوح الضَاوي استشاري جراحة التجميل في هذا المركز، والذي يقدم الكثير من الخدمات التجميلية، ونحت الجسم، وتجميل الأيدي وغيرها الكثير.

عنوان عيادة  الدكتور ممدوح الضاوي

اقرأ أيضًا: عنوان عيادة الدكتور ايليا بطرس في الكويت

عنوان عيادة الدكتور ممدوح الضاوي في الكويت في جوجل ماب

يمكن معرفة عِيادة  الدُكتور مَمدوح الضَاوي على خرائط جوجل ماب مباشرةً “من هنا“، إذ تتيح هذه الاتجاهات الوصول إلى العيادة بكل سهولة، ومن الجدير بالذكر هنا إن الدُكتور مَمدوح الضَاوي حاصل على شهادة البكالوريوس في الطب من جامعة القاهرة، وحصل على الماجستير منها أيضًا، كما حاز على زمالة الجراحين الملكية البريطانية.

وبهذا القدر من الحديث نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال بعد أن تم إيضاح عُنوان عِيادة الدُكتور مَمدوح الضَاوي في الكويت ، بالإضافة إلى معرفة عنوان هذه العيادة في خرائط جوجل ماب.

أسئلة شائعة

  • ما هو تخصص الدكتور ممدوح الضاوي؟

    إن الدكتور ممدوح الضاوي استشاري جراحة التجميل.

  • اين تقع عيادة الدكتور ممدوح الضاوي؟

    تقع عيادة الدكتور ممدوح الضاوي في مركز الصفاة الأمريكي الطبي، في محافظة حولي، في ميدان حولي، القطعة الحادية عشر، ضمن شارع عبد الله الفضالة، مقابل الدائري الرابع.

  • ما هو رقم عيادة الدكتور ممدوح الضاوي؟ 

    إن رقم رقم عيادة الدكتور ممدوح الضاوي هو 65001150.

المراجع

  1. ^instagram.com , mamdouheldawi , 25/07/2023