عنوان عيادة الدكتور منذر العجمي في الكويت

عنوان عيادة الدكتور منذر العجمي في الكويت

عنوان عيادة الدكتور منذر العجمي في الكويت، حيث يعتبر الدكتور منذر العجمي واحد من أبرز أطباء التجميل في الكويت والخليج العربي، وذلك نظرًا للنتائج الباهرة التي حققها في كافة عملياته التجميلية أو حتى الجراحية، ومن خلال موقع ويكي الكويت سنتعرف على عُنوان عِيادة الدكتور منذر العجمي في الكويت.

عنوان عيادة الدكتور منذر العجمي في الكويت

تقع عيادة الدكتور منذر العجمي في مركز هيلث كير كلينك والواقعة في بنيد القار، قطعة 8 شارع المحلب، مبنى رقم 135، الكويت. حيث إن الدكتور منذر متخصص في جراحات الأنف والأذن والحنجرة من الكلية الملكية للجراحين، بالإضافة إلى أنه يتواجد في مستشفى الزين التخصصي، والذي يحتوي على أحدث الأجهزة الطبية والتجميلية.[1]

"</p

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

عنوان عيادة الدكتور منذر العجمي على قوقل ماب

يمكن الوصول إلى عيادة الدُكتور مُنذر العجمي في مركز هيلث كير كلينك عن طريق خريطة قوقل ماب “من هنا“، حيث يحتوي المركز على مجموعة من العيادات الطبية بإشراف كادر من أهم الأطباء والممرضين في الكويت والخليج العربي، بالإضافة إلى أن المركز يوفر مجموعة متنوعة من الخدمات الطبية والصحية باستخدام أحدث الأجهزة الطبية العالمية.

إلى هنا نصل إلى نهاية عن عُنوان عِيادة الدُكتور منذر العجمي في الكويت، والذي عرضنا فيه بشكل مفصل عن هذا الاستفسار حول العنوان الخاص بعِيادة الدُكتور مُنذر العَجمي في الكويت.

أسئلة شائعة

  • ما هي جنسية الدكتور منذر العجمي؟

    يحمل الدكتور منذر العجمي الجنسية الكويتية.

  • ما هو تخصص الدكتور منذر العجمي؟

    إن الدكتور منذر العجمي متخصص في جراحات الأنف والأذن و الحنجرة من الكلية الملكية للجراحين.

  • كيف يمكن التواصل مع مركز هيلث كير كلينك؟

    يمكن التواصل مع مركز هيلث كير كلينك بالاتصال على الرقم: 22511522.

المراجع

  1. ^twitter.com , الدكتور منذر العجمي , 14/06/2023