عنوان مركز اسعد الحمد في الكويت

عنوان مركز اسعد الحمد في الكويت

عنوان مركز اسعد الحمد في الكويت الذي يعتبر من أبرز المراكز الطبية الخاصة بالأمراض الجلدية في دولة الكويت، والذي يعرف بالطاقم الطبي المهاري والخبير الذي يمتلكه، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم إيضاح عُنوان مَركز أَسعد الحَمد في الكُويت.

عنوان مركز اسعد الحمد في الكويت

يقع مَركز أَسعد الحَمد في العاصمة الكويت، منطقة الشويخ، في منطقة الصباح الصحية،  ويتميز هذا المركز بتوفير كافة خدمات علاج الأمراض الجلدية، وذلك من خلال استخدام أحدث الأجهزة الطبية مثل أجهزة الليزر وأجهزة تصوير الجلد، كما يعتبر مركز تعليمي لتدريب الأطباء وطلبة كلية الطب، ويؤهل الأطباء الملتحقين به للحصول على شهادة البورد العربي في الأمراض الجلدية.

عنوان مركز اسعد الحمد

اقرأ أيضًا: عنوان مستشفى الاحمدي الجديد

موقع مركز اسعد الحمد في الكويت على جوجل ماب

يمكن معرفة موقع مَركز أَسعد الحَمد على خرائط جوجل ماب مباشرةً “من هنا“، إذ تتيح هذه الاتجاهات الوصول إلى المركز بكل سهولة، ومن الجدير بالذكر هنا أن مَركز أَسعد الحَمد تم افتتاحه في شهر سبتمبر عام 1996 م، ويقدم خدمات صحية متخصصة، سواء كانت تشخيصية أو علاجية، كما تتوفر به صيدلية خاصة لصرف الأدوية وخدمة توصيلها أيضًا.

وبهذا القدر من الحديث، نكون قد وصلنا إلى الختام بعد أن تم إيضاح عُنوان مَركز اسعَد الحَمد في الكُويت، بالإضافة إلى معرفة موقع هذا المركز عبر خرائط جوجل ماب.

أسئلة شائعة

  • متى تم افتتاح مركز اسعد الحمد؟

    افتتح مركز أسعد الحمد في عام 1996 م.

  • ما هو تخصص مركز اسعد الحمد؟

    إن مركز أسعد الحمد متخصص في الأمراض الجلدية.

  • ما هو رقم مركز اسعد الحمد؟

    إن رقم مركز أسعد الحمد هو 24617000.

المراجع

  1. ^instagram.com , asadalhamaddermatology , 04/05/2023