عنوان مركز اطفاء التحرير في الكويت

عنوان مركز اطفاء التحرير في الكويت

عنوان مركز اطفاء التحرير في الكويت، والذي تم افتتاحه اليوم الأحد التاسع من شهر يوليو 2023 م والموافق الواحد والعشرون من شهر ذي الحجة 1444 هجري، كما حضر عملية الافتتاح العديد من الشخصيات السياسية والأمنية البارزة في الكويت، ومن خلال موقع ويكي الكويت سنتعرف على عُنوان مَركز اطفاء التحرير في الكويت.

عنوان مركز اطفاء التحرير في الكويت

يقع مركز اطفاء التحرير في منطقة سعد العبدالله، الجهراء، الكويت. كما يعتبر مركز إطفاء التحرير ضمن خطة فتح العديد من مراكز الإطفاء والمراكز الخدمية التي توفر مختلف أنواع الخدمات التي يحتاجها سكان المنطقة، وذلك بهدف تقليل فترة الاستجابة لأي حادث، مما يساعد في تحقيق الأمن العام.[1]

"</p

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

عنوان مركز اطفاء التحرير في الكويت على قوقل ماب

يمكن الوصول إلى العنوان الخاص بمَركز إِطفاء التَحرير فِي منطقة سعد العبدالله التابعة لمحافظة الجهراء عبر خريطة قوقل ماب “من هنا“، كما تم تزويد المركز بكافة المعدات المتطورة التي تساعد رجال الإطفاء في التعامل مع جميع الحالات بكفاءة عالية، علاوة على أن المركز يملك سيارات إطفاء حديثة وبمميزات جبارة.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن عُنوان مَركز اطفاء التَحرير فِي الكُويت، والذي عرضنا فيه بشكل تفصيلي العُنوان الخاص بمَركز إِطفاء التَحرير باستخدام خريطة قوقل ماب.

أسئلة شائعة

  • متى تم افتتاح مركز مركز اطفاء التحرير؟

    تم افتتاح مركز مركز اطفاء التحرير اليوم الاحد 9 يوليو 2023 م.

  • ما هو رقم هاتف الادارة العامة للاطفاء الكويت؟

    يمكن التواصل مع الادارة العامة للاطفاء الكويت بالاتصال على الرقم 22056888.

  • ما هي ساعات عمل مركز اطفاء التحرير؟

    يعمل مركز إطفاء التحرير في جميع أيام الأسبوع وعلى مدار الساعة.

المراجع

  1. ^kuna.net.kw , مركز اطفاء التحرير , 09/07/2023