عنوان مشروع المكشات الكويت Al Mikshat KW

عنوان مشروع المكشات الكويت Al Mikshat KW

عنوان مشروع المكشات الكويت Al Mikshat KW، حيث بدأت الاستفسارات حول مَشروع المَكشات الترفيهي الجديد، والذي أطلقته وزارة الشؤون الاجتماعية والتنمية المجتمعية بالتعاون مع الجمعيات التعاونية في الكُويت، كما يحتوي المَشروع على العديد من المناطق الترفيهية التي تتناسب مع مختلف الأعمار، ومن خلال موقع ويكي الكويت سنتعرف على وين مكان مَشروع المَكشات الكُويت 2024.

عنوان مشروع المكشات الكويت 2024

يقع مشروع المكشات على الشريط الساحلي لمنطقة الصليبخات، الكويت العاصمة، دولة الكويت. كما يمكن الذهاب إلى المنطقة والاستمتاع بالمناطق الترفيهية عن طريق حجز تذاكر الدخول من خلال منصة الحجز الرسمية، والتي يمكن الوصول إليها من خلال الرابط الرسمي للمشروع على تطبيق الانستقرام.[1]

"</p

نرشح قراءة المقالات التالية:

عنوان مشروع المكشات بالكويت عبر قوقل ماب

يمكن الاطلاع على عُنوان مَشروع المَكشات الكويت الواقع على الشريط الساحلي في دولة الكويت من خلال خريطة الكويت على قوقل ماب والتي يمكن الوصول إليها “من هنا“، كما يفتح المَشروع أبوابه لاستقبال الزوار في جميع أيام الأسبوع من الساعة 3 ظهرًا وحتى الساعة العاشرة والنصف ليلًا.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن عُنوان مَشروع المَكشات الكُويت Al Mikshat KW، والذي عرضنا فيه بشكل مفصل أبرز المعلومات التي تتعلق بموقع مَشروع المَكشات الكُويت.

أسئلة شائعة

  • في أي محافظة عنوان مشروع المكشات الكويت؟

    يقع مشروع المكشات في العاصمة الكويتية الكويت وتحديدًا على الشريط الساحلي في منطقة الصليخات.

  • كم مساحة مشروع مكشات بالكويت؟

    تبلغ مساحة مشروع مكشات بالكويت حوالي 50 ألف متر مربع وبطاقة استيعابية تصل إلى 1500 شخص.

المراجع

  1. ^instagram.com , almikshat , 06/01/2024