عنوان مطعم بابل الكويت Babel Restaurant Kuwait

عنوان مطعم بابل الكويت Babel Restaurant Kuwait

عنوان مطعم بابل الكويت Babel Restaurant Kuwait، حيث تم اختيار موقع ساحلي جميل لتشيد مطعم بابل في الكويت، وذلك لتوفير إطلالة جميلة لجميع زبائن المطعم، كما تم الاهتمام بالتصميم العمراني الخارجي لإضفاء طابع تراثي على الأراضي الكويتية، ومن خلال موقع ويكي الكويت سيتم التعرف على العنوان التفصيلي لـ مطعم بابل في الكويت، بالإضافة لاستعراض موقع مطعم بابل عبر تطبيق جوجل ماب.

عنوان مطعم بابل الكويت

يمكن الذهاب إلى مطعم بابل في الكويت عبر العنوان التفصيلي التالي:[1]

  • عنوان مطعم بابل في الكويت: الكويت – محافظة حولي – منطقة السالمية – شارع الخليج العربي – جانب مارينا ووك.

عنوان مطعم بابل الكويت

موقع مطعم بابل الكويت على جوجل ماب

كما يمكن استعراض موقع مطعم بابل على جوجل ماب بشكل مباشر “من هنا“، حيث يوفر تطبيق جوجل ماب إمكانية استعراض عنوان مطعم بابل مع توفير إمكانية تحديد الاتجاهات عبر خرائط جوجل.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة هذه المقالات:

إلى هنا نهاية المقال الذي تم التعرف من خلاله على عنوان مطعم بابل الكويت Babel Restaurant Kuwait، بالإضافة لاستعراض موقع مطعم بابل على خرائط جوجل ماب.

أسئلة شائعة

  • ما هي أوقات ومناطق التوصيل في مطعم بابل الكويت؟

    تتوفر خدمة توصيل الطلبات الخارجية في مطعم بابل الكويت من الساعة 11 صباحًا، وحتى الساعة 12:00 منتصف الليل، وذلك إلى المناطق التالية فقط: السالمية، الرميثية، سلوى، الشعب، الجابرية، السرة، وبيان.

  • كم عدد الأشخاص التي يمكن استقبالهم على طاولة واحدة في مطعم بابل الكويت؟

    تسمح وزارة السياحة في الكويت لمطعم بابل اللبناني باستقبال 8 أشخاص ضمن الطاولة الواحدة كحد أقصى، وذلك وفقًا للإجراءات الحكومية المتبعة في الكويت.

  • هل يوجد تراس خارجي في مطعم بابل الكويت؟

    نعم، تم تجهيز تراس خارجي في مطعم بابل الكويت، وذلك على الجهة الشاطئية، من أجل توفير مجالس ذات إطلالة جميلة للزبائن، ويمكن الجلوس على التراس عندما يكون الجو صحوًا.

المراجع

  1. ^instagram.com , Babel Middle East , 01/09/2023