عنوان مطعم لقمة العافيه صباح الاحمد

عنوان مطعم لقمة العافيه صباح الاحمد

عنوان مطعم لقمة العافيه صباح الاحمد الذي يعتبر أحد أكثر المطاعم المعروفة في دولة الكويت، والذي يقدم الكثير من الأصناف والوجبات المتنوعة على الفطور والغداء والعشاء أيضًا، إذ يحظى هذا المطعم بكافة فروعه على إقبال شديد، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم إيضاح عُنوان مَطعم لقمَة العَافية فرع صَباح الأَحمد.

عنوان مطعم لقمة العافيه صباح الأحمد

يقع مَطعم لقمَة العَافية فرع صَباح الأَحمد في محافظة الأحمدي، في مجمع صباح الأحمد، في شارع رقم 209، ويمكن طلب أصناف الطعام من هذا المطعم عبر الرقم 1877774، أو تحميل تطبيق مَطعم لقمَة العَافية الذي يوفر صورًا لكافة الأصناف التي يقدمها ذلك المطعم، بالإضافة إلى ميزة التوصيل المجاني لأي من فروع مَطعم لقمَة العَافية مباشرةً “من هنا“.

عنوان مطعم لقمة العافيه صباح الاحمد

اقرأ أيضًا: عنوان مطعم ساس صباح الاحمد

موقع مطعم لقمة العافيه صباح الأحمد على جوجل ماب

يمكن معرفة موقع مَطعم لقمَة العَافية فرع صَباح الأَحمد على خرائط جوجل ماب مباشرةً “من هنا“، إذ تتيح هذه الاتجاهات الوصول إلى المطعم بكل سهولة، ومن الجدير بالذكر هنا أن مَطعم لقمَة العَافية قد تأسس منذ عام 2015 م، وبدأ بتوسيع نطاق فروعه حتى أصبحت أربعة أفرع في دولة الكويت.

وبهذا القدر من الحديث، نكون قد وصلنا إلى الختام بعد أن تم إيضاح عُنوان مَطعم لُقمة العَافيه صَباح الاحمَد، بالإضافة إلى إرفاق اتجاهات هذا المطعم على خرائط جوجل ماب.

أسئلة شائعة

  • ما هو رقم مطعم لقمة العافيه صباح الاحمد؟

    إن رقم التوصيل الموحد لمطعم لقمة العافية صباح الأحمد هو 1877774.

  • كم اسعار منيو مطعم لقمة العافيه صباح الاحمد؟ 

    تبدأ أسعار منيو مطعم لقمة العافية صباح الأحمد من دينار وربع كويتي.

  • كم سعر التوصيل من تطبيق مطعم لقمة العافيه؟

    إن التوصيل من مطعم لقمة العافية هو مجاني من خلال التطبيق.

المراجع

  1. ^instagram.com , l_alafiah , 15/06/2023