عنوان موسم الجزيرة الخضراء الكويت green island kuwait

عنوان موسم الجزيرة الخضراء الكويت green island kuwait

عنوان موسم الجزيرة الخضراء الكويت green island kuwait، حيث يعتبر موسم الجزيرة الخضراء واحد من أفضل المواسم السياحية في منطقة الشرق الأوسط، والذي يشهد توافد عدد كبير للزوار من مختلف أنحاء العالم، علاوة على إقامة مجموعة كبيرة من الفعاليات المتنوعة والتي تجذب الكبار والصغار، ومن خلال موقع ويكي الكويت سنتعرف أين يقع موسم الجزيرة الخضراء في الكويت 2023.

عنوان موسم الجزيرة الخضراء الكويت green island kuwait

يقع موسم الجزيرة الخضراء في الجزيرة الخضراء الصناعية الواقعة في مدينة الكويت، منطقة الدرعية شارع الخليج العربي، كما تبعد الجزيرة حوالي 4،4 كم عن الشاطئ، بالإضافة إلى أن هذه الجزيرة هي الجزيرة الصناعية الأولى في منطقة الشرق الأوسط، والتي توفر مجموعة رائعة من الخدمات والفعاليات الترفيهية المميزة.[1]

عنوان موسم الجزيرة الخضراء الكويت green island kuwait

عنوان موسم الجزيرة الخضراء الكويت عبر قوقل ماب

يمكن الاطلاع على موقع الجزيرة الخضراء عن طريق خريطة قوقل ماب “من هنا“، حيث انطلقت فعاليات الجزيرة الخضراء اليوم الأحد الثاني عشر من شهر فبراير شباط 2023 م ومن المتوقع أن تستمر الفعاليات لمدة 3 أشهر، علاوة على أنه ينبغي على الزوار حجز التذاكر قبل القدوم لحضور أي فعالية من الفعاليات، كما يبدأ سعر التذكرة الواحدة من 1.5 دينار كويتي.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن عُنوان مَوسم الجزيرة الخضراء الكويت green island kuwait، والذي عرضنا فيه بشكل مفصل العنوان التفصيلي للجزيرة الخضراء في دولة الكويت.

أسئلة شائعة

  • هل المكان مناسب وآمن للزوار الذين يعانون من صعوبات في التنقل و / أو من ذوي الاحتياجات الخاصة ؟

    المكان متاح لجميع الأعمار ولكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة. سيكون مرحباً بجميع الضيوف في بيئة آمنة ومليئة بالمرح.

  • هل ستسمح لي تذكرتي بالمغادرة والعودة في نفس اليوم؟

    نعم، تذكرة الدخول صالحة ليوم الاستخدام فقط في أي وقت خلال ساعات العمل.

  • هل سأحتاج إلى تذكرة للدخول واللعب؟

    نعم، يجب أن يكون لدى جميع الزوار تذكرة للدخول إلى موسم الجزيرة الخضراء. للاستمتاع بالأنشطة المختلفة في جميع أنحاء الجزيرة، الألعاب وأماكن ترفيه يجب عليك شراء نقاط الرصيد الخاصة بالألعاب.

  • ما هو موسم الجزيرة الخضراء؟

    إنه مكان يمكنك أنت وعائلتك الاستمتاع فيه بتجارب متعددة. ألعاب الكرنفال وركوب الخيل الصغيرة ومناطق الجذب المختلفة. يمكنك أيضا العثور على وجهة تسوق صغيرة في أقسام المباركية الصغيرة والبيع بالتجزئة. كل ذلك أثناء الاستمتاع بالطعام الجيد في جميع أنحاء الجزيرة.

  • ما هي ساعات العمل في موسم الجزيرة الخضراء؟

    خلال أيام الأسبوع (الأحد إلى الأربعاء) من الساعة 3 عصراً - 11 مساءً، كما أن عطلة نهاية الأسبوع (الخميس إلى السبت) من الساعة 10 صباحاً - 11 مساءً.

  • كم تبلغ تكلفة التذاكر ومن أين يمكنني الشراء؟

    ستكون التذاكر متاحة للشراء عبر الموقع الرسمي للحدث، كما يمكن الدخول للأطفال 4 سنوات و أقل مجاني، أما لمن هم 5 سنوات وأكبر فالدخول بـ 2.500 د.ك وهذا ينطبق أيضاً على المربيات والعاملات.

المراجع

  1. ^instagram.com , green.islandkw , 12/02/2023