عنوان نادي الرماية الكويتي الرياضي

عنوان نادي الرماية الكويتي الرياضي

عنوان نادي الرماية الكويتي الرياضي، حيث تم إنشاء نادي الرماية الكويتي على مساحة كبيرة نوعًا ما، وذلك لتجهيز ميادين الرماية المختلفة، فقد تم تجهيزها على مستوى عالٍ من الحرفية من أجل استضافة البطولات المختلفة، حتى البطولات الدولية التي يمكن أن تستقبلها الكويت، ومن خلال موقع ويكي الكويت سيتم التعرف على عنوان نادي الرماية الكويتي، بالإضافة لاستعراض العنوان التفصيلي لمبنى الإدارة.

عنوان نادي الرماية الكويتي

تم تشيد المبنى الرئيسي لنادي الرماية الكويتي في محافظة الجهراء، ويمكن الوصول إليه عبر العنوان التالي:[1]

  • عنوان مبنى نادي الرماية الكويتي الرئيسي: محافظة الجهراء – منطقة الصليبية – الدائري السادس – مجمع الشيخ صباح الأحمد الأولمبي للرماية.

عنوان نادي الرماية الكويتي

إلى هنا نهاية المقال الذي تم التعرف من خلاله على عنوان نادي الرماية الكويتي الرياضي، بالإضافة لاستعراض العنوان التفصيلي لمبنى إدارة نادي الرماية الكويتي.

أسئلة شائعة

  • متى تم تأسيس نادي الرماية الكويتي؟

    تم تأسيس نادي الرماية الكويتي عام 1959م من قبل أمير الكويت الشيخ جابر الأحمد الجابر الصباح، وقد تم إشهاره رسميًا في 6 ديسمبر 1994م من قبل الهيئة العامة للشباب والرياضة، وتم إعلانه كيان مستقل مخصص لرياضة الرماية فقط.

  • ما هي أرقام التواصل مع نادي الرماية الكويتي؟

    يمكن التواصل مع نادي الرماية الكويتي عبر أحد الرقمين (1840040 - 24670062)، أو عن طريق رقم الفاكس (24670055)، أو من خلال الصندوق البريدي (8, Dasma, 13085, Kuwait)

المراجع

  1. ^kssf.com , Address , 22/01/2023