عناوين وارقام فروع شركة ابيات الكويت

عناوين وارقام فروع شركة ابيات الكويت

عناوين وارقام فروع شركة ابيات الكويت التي تعد واحدة من أهم الشركات الخليجية الرائدة في مجال تشطيب المنازل والأثاث المنزلي، والتي تلبي كافة الأذواق عن طريق طرحها لمختلف المنتجات العصرية ضمن صالتها، وبأسعار مقبولة، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم إيضاح عناوين وأرقام فُروع شَركة أَبيات الكُويت.

عناوين فروع شركة ابيات الكويت

تملك شَركة أَبيات في دولة الكُويت فرعًا واحدًا فقط، وتهدف هذه الشركة إلى التوسع ونشر خدماتها عن طريق افتتاح المزيد من المعارض الحديدة خلال السنوات القادمة، من أجل الوصول إلى العالمية، وفي التالي جدول يوضح فرع شَركة أَبيات في دولة الكُويت:

شَركة أَبيات عنوان الفرع موقع الفرع على جوجل ماب 
شَركة أَبيات الكُويت محافظة العاصمة الكويت، الشويخ، الشويخ الصناعية، في القطعة الأولى، ضمن الشارع رقم ثلاثة عشر.  “من هنا“.

فروع ابيات الكويت

اقرأ أيضًا: فروع عطور قصة في الكويت

ارقام فروع شركة ابيات الكويت

إن رقم شَركة أَبيات الكُويت هو 1848000، وهو الرقم المخصص للتواصل مع هذه الشركة ضمن فرعها الوحيد الموجود في دولة الكويت، والذي يقدم مجموعة واسعة من مستلزمات المنزل من أثاث وفرش وسجاجيد بجودة عالية، إضافة إلى حاجيات المطبخ والحمام من أثاث وتجهيزات عصرية، وكذلك الديكورات المنزلية، ديكورات الإضاءة، ضمن صالة عرضها المجهزة بكوادر ذات خبرة عالية لمساعدة العملاء في طلباتهم.

وبهذا القدر من الحديث، نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال بعد أن تم إيضاح عَناوين وأرقام فُروع شِركة ابيَات الكُويت، التي تقدم كافة مستلزمات المنزل في متجرها.

أسئلة شائعة

  • كم الاسعار في شركة ابيات الكويت؟

    تتفاوت أسعار شركة ابيات الكويت حسب نوع القطعة، ولكن بشكل عام تبدأ الأسعار من تسعة دنانير كويتية.

  • متى تغلق شركة ابيات الكويت؟

    تغلق شركة ابيات الكويت في تمام الساعة العاشرة مساءً.

  • متى يفتح شركة ابيات الكويت؟

    تفتح شركة ابيات الكويت في تمام الساعة الثامنة صباحًا.

المراجع

  1. ^abyat.com , abyat , 22/07/2023