عناوين وارقام فروع عطور اطياب المرشود في الكويت 2024

عناوين وارقام فروع عطور اطياب المرشود في الكويت 2024

تعدُّ عناوين وارقام فروع عطور اطياب المرشود في الكويت 2024 من متطلبات عملاء شركة أطياب المرشود، لِما يتطلَّبه البحث عن أماكن فروع الشركة من جهدٍ ووقتٍ، لا سيما مع كثرة الفروع المنتشرة في أرجاء البلاد، وانطلاقًا من أهمية معرفة أماكن فروع أطياب المرشود يستعرض موقع ويكي الكويت عبر سطوره التالية العناوين المعتمدة لفروعِ الشركة، إلى جانب موقعِ كُلِّ فرعٍ على خرائط جوجل ماب.

فروع اطياب المرشود في الكويت

تعدُّ شركة أطياب المرشود من أقدمِ شركات صناعة العطور في الدولة الكويتية، وأول شركةِ عطورٍ عرفتها منطقة الخليج العربي، والتي تخطت حدود المنطقة فنشرت فروعها في دول العالم الأخرى، وامتلكت ما يفوق ستةً وخمسين فرعًا في أنحاء العالم، بينما بلعَ عدد فروع أطياب المرشود في الكويت ما يعادل 21 فرعًا استعرضها موقع أطياب المرشود الإلكتروني، والتي توزعت على مناطق المحافظات الكويتية، وبشكلٍ خاصٍّ في المولاة، ومجمعات التسوق، كذلك الشوارع الرئيسية.

فروع اطياب المرشود في الكويت

اقرأ أيضًا: عناوين وارقام فروع اطياب الشيخ في الكويت

عناوين فروع اطياب المرشود في الكويت

فيما أدناه جدولٌ يبين فروع أطياب المرشود في الكويت متضمنًا عناوين الفروع بشكلٍ مفصلٍ:[1]

اسم الفرع  عنوان الفرع 
فرع أطياب المرشود العاصمة مول الكويت، محافظة العاصمة، منطقة شرق، داخل برج ومجمع العاصمة، ما بين شارع خالد بن الوليد وشارع الشهداء، الطابق الأول.
فرع أطياب المرشود هومز مول الكويت، محافظة الفروانية، الضجيج، هومز مول، الطابق الأول.
فرع أطياب المرشود بناية التجار الكويت، محافظة العاصمة، منطقة شرق، القطعة رقم 6، شارع خالد بن الوليد، مبنى التجار، الدور الأرضي.
فرع أطياب المرشود مجمع الصالحية الكويت، محافظة العاصمة، منطقة الصالحية، ضمن مجمع الصالحية، في شارع فهد السالم.
فرع أطياب المرشود سوق التراث الكويت، محافظة العاصمة، منطقة القبلة، سوق المباركية، سوق التراث، شارع الزال، معارض رقم 8.
فرع أطياب المرشود سوق الكويت الكويت، محافظة العاصمة، منطقة القبلة، سوق المباركية، سوق الكويت، في المحل رقم 58 أمام بنك الخليج، الطابق الأرضي.
فرع أطياب المرشود الحمرا الكويت، محافظة العاصمة، منطقة شرق، في مجمع الحمراء المول، شارع جابر المبارك، متجر لا 23، الميزانين بالقرب من قهوة كوستا أمام حضن الشفة.
فرع أطياب المرشود مارينا مول
 الكويت، محافظة حولي، منطقة السالمية، مارينا مول، في شارع الخليج العربي، بجانب رولكس.
فرع أطياب المرشود المهلب مول الكويت، محافظة حولي، حولي، ضمن المهلب مول، في شارع بيروت، على تقاطع شارع المثنى، بجوار صيدلية الحجري.
فرع أطياب المرشود مجمع الفنار الكويت، محافظة حولي، منطقة السالمية، ضمن مجمع الفنار، في شارع سالم المبارك.
فرع أطياب المرشود عريض تكتنفه الأشجار الكويت، محافظة حولي، منطقة السالمية، شارع الخليج، ممشى عريض تكتنفه الأشجار، في الدور الأرضي بالقرب من مركز سلطان مقابل السرحان.
فرع أطياب المرشود مجمع البيرق مول الكويت، محافظة الأحمدي، منطقة العقيلة، ضمن مجمع البيرق قطعة رقم 5، الشارع 250، بالقرب من الجيت مول، في الدور الأرضي بجوار ماركاكس فارانسي (وهران).
فرع أطياب المرشود بوابة مول الكويت، محافظة الأحمدي، العقيلة – ضمن ذي جيت مول، القطعة رقم 5، على تقاطع شارع 250 مع شارع 104، الدور الأرضي، المدخل رقم ثلاثة (3)
فرع أطياب المرشود الكوت الكويت، محافظة الأحمدي، منطقة الفحيحيل ، ضمن الكوت مول ، القطعة رقم 12، في الجهة المقابلة لدوار الكوت وسوق الكوت، متجر لا 67 في الطابق الأرضي
فرع أطياب المرشود ذا أفنيوز المرحلة 2 الكويت، محافظة الفروانية، منطقة الري ، ضمن مجمع الأفنيوز، بالقرب من محل ماكس رقم 61 و62 الدور الأول
فرع أطياب المرشود الطرق الكبرى الكويت، محافظة العاصمة، مدينة الكويت، المباركية، في شارع عمان، بالقرب من مجمع الصقران، بجانب بنك الخليج وسوق المناخ
فرع أطياب المرشود المنار مول الكويت، محافظة الجهراء، الجهراء، في القطعة رقم 4، الشارع رقم 2، المنار مول، الطابق الأرضي، بالقرب من مركز الجسم بجوار لوزان
فرع أطياب المرشود سما مول الكويت، محافظة الأحمدي، منطقة العقيلة ، داخل سما مول القطعة رقم 5، على زاوية شارع 250 وشارع 103، الطابق الأرضي قرب قاعة سالم العلي بالقرب من قهوة كاريبو
فرع أطياب المرشود مول 360 الكويت، محافظة حولي، الزهراء، ضمن مول 360، على الطريق الدائري السادس، جنوب السرة، امتداد جديد، في الأرضية م 2 بالقرب من ايكيا
فرع أطياب المرشود مركز أوتاد الكويت، محافظة الجهراء، الجهراء، بين شارع مرزوق المتعب وشارع عين جالوت، القطعة رقم 3، مركز أوتاد، بالقرب من المدخل الرئيسي
فرع أطياب المرشود ذا أفنيوز المرحلة 4 الكويت، محافظة الفروانية، منطقة الري ، ضمن مجمع الأفنيوز، سوق

اقرأ أيضًا: اسماء عطور اطياب الشيخ

ارقام فروع اطياب المرشود في الكويت

خصًّصت شركة أطياب المرشود في الكويت رقمًا موحدًا لكافة فروعِها المنتشرة في أنحاء دولة الكويت، ذلك من أجل التواصل المباشر مع خدمة عملاء أطياب المرشود سواءً لتقديم الاستفسارات، أو حتَّى الشكاوى، وفيما يلي رقم فروعِ أطيابِ المرشود في الكويت:

رقم فروع اطياب المرشود في الكويت 22097333

ارقام فروع اطياب المرشود في الكويت

اقرأ أيضًا: افضل عطور اطياب الشيخ 

موقع فروع اطياب المرشود في الكويت على جوجل ماب

يساعد موقع فروعِ أطيابِ المرشود في الكوْيت على جوجل ماب على الوصول السريع والمباشر إلى فرعِ الشركة، وفيما أدناه جدولٌ يبين مواقع فروعِ شركة أطيابِ المرشود داخل الكوْيت عبر خرائط جوجل ماب:

اسم الفرع  موقع الفرع على جوجل ماب 
فرع أطياب المرشود العاصمة مول من هنا
فرع أطياب المرشود هومز مول من هنا
فرع أطياب المرشود بناية التجار من هنا
فرع أطياب المرشود مجمع الصالحية من هنا
فرع أطياب المرشود سوق التراث من هنا
فرع أطياب المرشود سوق الكويت من هنا
فرع أطياب المرشود الحمرا من هنا
فرع أطياب المرشود مارينا مول من هنا
فرع أطياب المرشود المهلب مول من هنا
فرع أطياب المرشود مجمع الفنار من هنا
فرع أطياب المرشود عريض تكتنفه الأشجار من هنا
فرع أطياب المرشود مجمع البيرق مول من هنا
فرع أطياب المرشود بوابة مول من هنا
فرع أطياب المرشود الكوت من هنا
فرع أطياب المرشود ذا أفنيوز المرحلة 2 من هنا
فرع أطياب المرشود الطرق الكبرى من هنا
فرع أطياب المرشود المنار مول من هنا
فرع أطياب المرشود سما مول من هنا
فرع أطياب المرشود مول 360 من هنا
فرع أطياب المرشود مركز أوتاد من هنا
فرع أطياب المرشود ذا أفنيوز المرحلة 4 من هنا

بالاطلاع على عناوين وارقام فروع عطور اطياب المرشود في الكويت 2024، يُتاح للعملاء الوصول السريع إلى عناوينِ الفروعِ سواءً كان ذلك عبر الاتصال بخدمة عملاء شركة أطيَاب المرشود عبر الأرقام المذكورة آنفًا، أو عبر الانتقال المباشر إلى مواقع الفروعِ على خرائط جوجل ماب.

أسئلة شائعة

  • متى تأسست شركة اطياب المرشود؟

    تأسست شركة اطياب المرشود عام 1925م.

  • من هو مؤسس شركة اطياب المرشود؟

    الراحل سليمان المرشود هو مؤسس شركة أطياب المرشود.

  • اين توجد فروع اطياب المرشود؟

    توجد فروع اطياب المرشود في الكويت، السعودية، البحرين، دولة قطر، سلطنة عمان، لندن، الولايات المتحدة الأمريكية، كندا، الأردن، إيطاليا، كذلك تونس، المغرب، رومانيا، العراق.

  • كم عدد فروع اطياب المرشود في الكويت؟

    يبلغ عدد فروع اطياب المرشود في الكويت 21 فرعًا وفقًا للموقع الإلكتروني لأطياب المرشود.

  • كم عدد فروع اطياب المرشود في لندن؟

    تمتلك أطياب المرشود فرع واحد في لندن في العاصمة مول.

المراجع

  1. ^atyabalmarshoud.com , فروع اطياب المرشود , 18/03/2024