فروع مطعم بابل الكويت Babel Restaurant Kuwait

فروع مطعم بابل الكويت Babel Restaurant Kuwait

فروع مطعم بابل الكويت Babel Restaurant Kuwait، حيث تم افتتاح أول فرع لمطعم بابل في لبنان عام 2009م، ومن ثم تم افتتاح أكثر من فرع في لبنان، أما مطعم بابل في الكويت فهو أول فرع له خارج الأراضي اللبنانية، وقد حقق نجاحًا كبيرًا في الكويت، ويعد أحد أكثر المطاعم شهرةً فيها، ومن خلال موقع ويكي الكويت سيتم التعرف على افرع مطعم بابل الكويت، بالإضافة لذكر العنوان التفصيلي لكل فرع.

فروع مطعم بابل الكويت

يعتبر مطعم بابل في الكويت هو أول فرع لسلسلة مطاعم بابل اللبنانية في الكويت، ولم يتم افتتاح غيره إلى الآن، أما عنوانه فهو كما يلي:[1]

  • مطعم بابل فرع السالمية: تم افتتاحه في محافظة حولي – منطقة السالمية – شارع الخليج العربي – جانب مارينا ووك.

فروع مطعم بابل الكويت

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة هذه المقالات:

إلى هنا نهاية المقال الذي تم التعرف من خلاله على فروع مطعم بابل الكويت Babel Restaurant Kuwait، بالإضافة لذكر العنوان التفصيلي لمطعم بابل.

أسئلة شائعة

  • ما هو رقم مطعم بابل في الكويت؟

    يوفر مطعم بابل في الكويت رقم خدمة العملاء الوحيد التالي: 22081111، والذي يمكن من خلاله الحصول على خدمة الطلب والتوصيل إلى جميع المناطق القريبة من منطقة السالمية.

  • ما هي أوقات عمل مطعم بابل في الكويت؟

    يعمل مطعم بابل في الكويت خلال أيام الأسبوع كلها، بالإضافة إلى أيام العطل الرسمية والمناسبات والأعياد، وذلك من الساعة 9:00 صباحًا، وحتى الساعة 11:30 ليلًا، أما يومي الخميس والجمعة فيعمل حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

  • هل يمكن الطلب من مطعم بابل الكويت من خلال الموقع الرسمي؟

    نعم، يوفر مطعم بابل في الكويت خدمة الطلب الالكتروني عن طريق الموقع الرسمي له عبر الرابط: https://www.babel-me.com/ ، كما يقدم خدمة التوصيل إلى جميع المناطق القريبة منه.

المراجع

  1. ^instagram.com , Babel Middle East , 01/09/2023