فروع مطعم بيك في الكويت Beak Restaurant

فروع مطعم بيك في الكويت Beak Restaurant

فروع مطعم بيك في الكويت Beak Restaurant، حيث سعت إدارة مطعم بيك في الكويت منذ تأسيس المطعم عام 2017 إلى تأسيس أكبر عدد من الفروع حسب الإمكانيات المتوفرة، من أجل تغطية الطلب المتزايد على أصناف مأكولات المطعم المختلفة، ومن خلال موقع ويكي الكويت سيتم التعرف على عدد افرع مطعم بيك في الكويت، بالإضافة لذكر معلومات التواصل الخاصة بكل فرع على حدى.

فروع مطعم بيك في الكويت

يوجد فرعان لـ مطعم بيك في الكويت، وتسعى غدارة المطعم لزيادة عدد الأفرع في الفترة القريبة، أما معلومات كل فرع فهي كما يلي:[1]

أفرع مطعم بيك في الكويت
فرع حولي العنوان منطقة حولي – نهاية شارع بيروت – قطعة رقم 1 – شارع رقم 1
رقم الهاتف 96767696
فرع المسايل العنوان منطقة المسايل – شارع رقم 210 – بجانب مخبر بارتوني
رقم الهاتف 99987275

فروع مطعم بيك في الكويت   

إلى هنا نهاية المقال الذي تم التعرف من خلاله على فروع مطعم بيك في الكويت Beak Restaurant، بالإضافة لاستعراض المعلومات الخاصة بكل فرع على حدى.

أسئلة شائعة

  • ما هي أوقات عمل مطعم بيك في الكويت؟

    إن أوقات عمل مطعم بيك في الكويت هي جميع أيام الأسبوع، أما ساعات عمله فهي على حسب كل فرع، (فرع حولي: يفتح 12:00 ظهرًا، يغلق 12:00 منتصف الليل)، (فرع المسايل: يفتح 1:00 ظهرًا، يغلق 11:00 ليلًا.)

  • ما هي اسعار مطعم بيك في الكويت؟

    تتراوح أسعار الوجبات السريعة الرئيسية وأصناف السندويش الرئيسية في مطعم بيك الكويت بين 2.000 - 3.000 دينار كويتي، بينما تكون أسعار الأصناف الثانوية بين 0.500 - 2.000 دينار كويتي.

  • هل يمكن الحصول على خدمة التوصيل في مطعم بيك الكويت؟

    يمكن الحصول على خدمة التوصيل من مطعم بيك الكويت عبر الاتصال على أرقام التوصيل المخصصة لكل فرع، أو عن طريق زيارة الموقع الالكتروني الرسمي (https://www.eatbeak.com/)، وطلب الصنف من الفرع الذي نريد.

المراجع

  1. ^eatbeak.com , أفرعنا , 29/01/2023