كم عدد فروع مطعم خوخ ومشمش الجهراء

كم عدد فروع مطعم خوخ ومشمش الجهراء

كم عدد فروع مطعم خوخ ومشمش الجهراء حيث يعتبر هذا المَطعم واحدًا من أشهر المَطاعم التي تقدم أصنافًا مبتكرة من العصائر الطبيعية والحلويات المتنوعة، وصاحب إقبال واسع من مواطني دولة الكويت، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم إيضاح كم عدد فُروع مَطعم خُوخ ومُشمش الجَهراء.

كم عدد فروع مطعم خوخ ومشمش الجهراء

إن عدد فُروع مَطعم خُوخ ومُشمش في محافظة الجَهراء هو فرع واحد، والذي يقع في شارع دعبل الخزاعي، مقابل مركز السلطان، إذ يقدم هذا الفرع ضمن منيو خُوخ ومُشمش الجَهراء الكثير من العصائر والكوكتيلات، وكذلك الحلويات من كريب ووافل بأطعمة مختلفة وبأسعار مدروسة، ويعمل هذا الفرع في كافة أيام الأسبوع على مدار أربعٍ وعشرين ساعة.

فروع مطعم خوخ ومشمش الجهراء

اقرأ أيضًا: كم اسعار خُوخ ومُشمش الجَهراء

فروع مطعم خوخ ومشمش الجهراء على جوجل ماب

يمكن معرفة موقع مَطعم خُوخ ومُشمش في محافظة الجَهراء على خرائط جوجل ماب مباشرةً “من هنا“، إذ تتيح هذه الاتجاهات الوصول إلى المطعم بكل سهولة، ومن الجدير بالذكر هنا أنه كما تحدثنا سابقًا، لا يوجد في الجَهراء سوى فرع واحد فقط لمَطعم خُوخ ومُشمش.

وبهذا القدر من الحديث، نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال بعد أن تم إيضاح كَم عَدد فُروع مَطعم خُوخ ومُشمش الجهراء ، بالإضافة إلى معرفة عنوانه، وموقعه في جوجل ماب.

أسئلة شائعة

  • كم رقم خدمة الضيافة في مطعم خوخ ومشمش الجهراء؟

    إن رقم خدمة الضيافة في مطعم خوخ ومشمش الجهراء هو 1800066.

  • كم الاسعار في مطعم خوخ ومشمش الجهراء؟

    تبدأ الأسعار في مطعم خوخ ومشمش الجهراء من دينار كويتي واحد.

  • متى يغلق مطعم خوخ ومشمش الجهراء؟

    إن مطعم خوخ ومشمش الجهراء لا يغلق، بل يعمل على مدار 24 ساعة.

المراجع

  1. ^instagram.com , khokh.w.meshmesh , 11/09/2023