فروع مطعم ليلى من لبنان الكويت

فروع مطعم ليلى من لبنان الكويت

فروع مطعم ليلى من لبنان الكويت، حيث أقدم مَطعم لَيلى من لُبنان على فتح العديد من الفروع في دولة الكويت، وذلك نتيجة  النجاح والإقبال الشديدين الذي حققه الفرع الرئيسي والأول للمطعم، وعملت إدارة المطعم على تغطية أغلب مناطق الكويت ذات الكثافة السكانية العالية، ومن خلال موقع ويكي الكويت سيتم التعرف على افرع مَطعم لَيلى من لُبنان الكويت، بالإضافة لاستعراض عنوان كل فرع من فروع المطعم.

فروع مطعم ليلى من لبنان الكويت

تم افتتاح 6 فروع لمطعم لَيلى من لُبنان في مناطق مختلفة ضمن الكويت، وإن جميع فروع المطعم مع عناوينها هي كما يلي:[1]

  • مطعم ليلى من لُبنان – فرع الري: وعنوانه التفصيلي في مُحافظة الفروانية – الري – بداخل مجمع الأفنيوز – قريب من السينما.
  • مطعم ليلى من لُبنان – فرع الصالحية: وعنوانه التفصيلي في محافظة العاصمة – الصالحية – بداخل مجمع الصالحية – شارع فهد السالم، مقابل المجمع، إلى جانب مطعم جوني روكتس.
  • مطعم ليلى من لُبنان – فرع الفحيحيل: وعنوانه التفصيلي في محافظة الأحمدي – الفحيحيل – بداخل الكويت مول.
  • مطعم ليلى من لُبنان – فرع السالمية: وعنوانه التفصيلي في محافظة حولي – السالمية – بداخل مجمع ذي كيوب – شارع سالم المبارك، إلى جانب مجمع أمنية ومركز سلطان.
  • مطعم ليلى من لُبنان – فرع المهبولة 1: وعنوانه التفصيلي في محافظة الأحمدي – المهبولة – بداخل مجمع مطاعم لايت المهبولة – شارع سالم صباح السالم الصباح (الطريق الساحلي).
  • مطعم ليلى من لُبنان – فرع المهبولة 2: وعنوانه التفصيلي في محافظة الأحمدي – المهبولة – بداخل مجمع ليفيلز – الطريق الساحلي.

فروع مطعم ليلى من لبنان الكويت

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة هذه المقالات:

إلى هنا نهاية المقال الذي تم التعرف من خلاله على فروع مطعم لَيلى من لُبنان الكويت، بالإضافة لاستعراض عناوين كل فرع من فروع المطعم الستة.

أسئلة شائعة

  • هل يقدم مطعم ليلى من لبنان الكويت أطباق حلويات؟

    نعم، تحوي منيو مطعم ليلى من لبنان على قسم خاص بالحلويات ذات الأصناف المتعدة، وتتميز الحلويات فيها كونها حلويات لبنانية وشعبية، وقليلة التواجد في الكويت.

  • هل يقدم مطعم ليلى من لبنان الكويت أطباق طبخ منزلي؟

    نعم، تحوي منيو مطعم ليلى من لبنان على عدة أصناف من الطبخ المنزلي، والتي تدعى بـ طبخات ليلى، وهي أكلات لبنانية وشرق أوسطية.

  • هل يقدم مطعم ليلى من لبنان الكويت مشروبات كحولية؟

    كلا، لا يقدم مطعم ليلى من لبنان أية مشروبات كحولية ضمن فروعه، حيث يعتبر بيع المشروبات الكحولية محظور دون وجود رخصة سياحية تسمح بتقديمه ضمن المطعم.

المراجع

  1. ^instagram.com , Leila Min Lebnen Kuwait , 01/09/2023