كشف اسماء المقبولين في معهد التطبيقي pdf 2023/2024

كشف اسماء المقبولين في معهد التطبيقي pdf 2023/2024

كشف اسماء المقبولين في معهد التطبيقي pdf 2023/2024 والتي تم الإعلان عنها مؤخرًا من قبل عمادة القبول والتسجيل في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب في دولة الكويت، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم إيضاح كَشف أسمَاء المَقبولين في مَعهد التَطبيقي pdf لعام 2023/2024 م.

كشف اسماء المقبولين في معهد التطبيقي pdf 2023/2024

يمكن الاطلاع على كَشف أسمَاء المَقبولين في مَعهد التَطبيقي بصيغة pdf لعام 2023/2024 م، مباشرةً “من هنا“، إذ يحتوي هذا الملف كافة أسمَاء المَقبولين في مَعهد التَطبيقي لحملة شهادة الصف التاسع وما يعادلها، بالإضافة إلى التخصص ورمزه أيضًا.

كشف اسماء المقبولين في معهد التطبيقي pdf

اقرأ أيضًا: التسجيل المتأخر في كليات ومعاهد التطبيقي

كم عدد المقبولين في معهد التطبيقي لشهادة الصف التاسع

بلغ عدد المَقبولين في مَعاهد التَطبيقي للعام التدريبي 2023/2024 م ألف ومئتين وسبعة وخمسين طالبًا وطالبة في كافة الاختصاصات، وذلك حسب ما أعلنت عمادة القبول والتسجيل في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب في دولة الكويت، في اليوم الحادي عشر من شهر سبتمبر عام 2023 م، من المقبولين في المعاهد لحملة شهادة الصف التاسع وما يعادلها، الذين استوفوا كافة الشروط.

اقرأ أيضًا: كيف اسجل مواد في كليات ومعاهد التطبيقي

رابط الاستعلام عن المقبولين في معهد التطبيقي 

يمكن الاستعلام عن المَقبولين في مَعاهد التَطبيقي للعام التدريبي 2023/2024 م، عبر الرابط e.paaet.edu.kw، وذلك عبر الدخول إلى رابط الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب في دولة الكويت المذكور آنفًا، ثم إدخال الرقم المدني وكلمة المرور، ثم معرفة النتيجة والتخصص.

وبهذا القدر من الحديث، نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال بعد أن تم إيضاح كَشف اسمَاء المَقبولين في مَعهد التَطبيقي pdf 2023/2024 ، بالإضافة إلى معرفة عدد المَقبولين، ورابط الاستعلام عنهم أيضًا.

أسئلة شائعة

  • متى تم الاعلان عن اسماء المقبولين في معهد التطبيقي للصف التاسع؟

    تم الإعلان عن أسماء المقبولين في معهد التطبيقي لحملة شهادة الصف التاسع وما يعادلها في اليوم الحادي عشر من شهر سبتمبر في عام 2023 م. 

  • كيف استعلم عن نتيجة المقبولين في معهد التطبيقي 2023؟

    يمكن الاستعلام عن نتيجة المقبولين في معهد التطبيقي عن طريق الدخول إلى موقع الهيئة العامة للتدريب الإلكتروني، وإدخال الرقم المدني، وكلمة المرور، والاطلاع على النتيجة. 

  • كيف اعرف تخصص المقبولين في معهد التطبيقي للصف التاسع؟

    يمكن معرفة تخصص الشخص المقبول في المعهد التطبيقي عن طريق الدخول إلى موقع الإلكتروني الخاص بالهيئة العامة للتدريب، بإدخال الرقم المدني، وكلمة المرور، والاطلاع على التخصص.