كلام جميل عن الكويت

 كلام جميل عن الكويت

كلام جميل عن الكويت وعن أهلهِ الطّيبين، هي إحدى الأمور المميّزة التي يتم تناولها في مُناسبات هذا الوطن الجميل، الذي طالما تغنّى الشعراء والكتّاب بأحلى الكلمات عن جَماله، وعن المشاعر الوطنيّة التي تربطهم بترابه وتاريخه، ويُشير موقع ويكي الكويت إلى أجمل عبارات عن الكويت وأحلى تغريدات تويتر عن الكويت.

 كلام جميل عن الكويت

تحمل تلك الكلمات الكثير من مشاعر الحُب التي تربط الإنسان الكويتي بتاريخ وحضارة هذه البلاد الطّيبة، وعن ذلك نتعرّف على أجَمل ما قيل عن الكُويت:

العبارة الأولى بلادي الكويت أنتِ البلاد الطّيبة التي طالما كانت حاضرة في جميع المُناسبات، تلك التي نهضت من الرّمال لتكون حاضرة بين قمم الدّول العالميّة سياسيًا واقتصاديًا وإنسانيًا.
العبارة الثانية إنّ للكويت في قلوبنا كلّ الحُب، فهي النّفحة الجميلة، والنّغم الأنيق، والحضارة الطّويلة التي تعود إلى أعمق الحُق الزّمنية عن تاريخ عربي مُشرّف، ومستقبل كامل الإيمان بالله تعالى.
العبارة الثالثة تحت ألطاف الله، وبرعايته المجيدة، نضع الكويت وأهلها، لأنّها بلاد الخير، وقبلة الإنسانيّة، والمكان الذي استراحت به النّفوس، وهاجت به المشاعر كلّما ابتعدنا عنه ولو لمدّة قصيرة.

 كلام جميل عن الكويت

كلام جميل عن الكويت تويتر

ومن خلال منصّة تويتر عبّر الكثير من النّاشطين عن فرحتهم ومحبّتهم لبلادهم الكُويت بأجمل تغريدات نتعرّف على أحلاها في الآتي:

  • سوف تبقى خارطة الكويت مرسومة في قلوب المُحبّين من أهله وأنصاره حتّى نهاية الدّنيا، لأنّها خليط النّجاح، ما بين حلم القادة، ودعم الشّعب، في حفظ الله دائمًا وأبدًا.
  • تُسعفنا الكلمات الجميلة كلّما لاح ذكر الكويت على البال، فهي معقل الطّيب، وقبلة المشاعر الجميلة التي تربطنا بتاريخ الأمّة العربيّة والإسلاميّة حتّى العُمق الأخير.
  • في حفظ الله يا بلاد الخير، يا وطنًا تبقى بمرآه عين الله تَكتحلُ، هي بلادنا التي اختارها الله لنا، فكنّا له أحسن الشّاكرين، أسأل الله أن تدوم علينا بركات الأمان، وأن يزيد بلدنا من الخير والتّوفيق.

كلام جميل عن الكويت بالصور

تزيد تلك الصّور من مشاعر المحبّة المتبادلة ما بين الإنسان الكويتي ووطنه، ويتم تناولها عبر منصّات التّواصل بكثير من الحفاوة، وأجَملها:

كلام جميل عن الكويت بالصور
كلام جميل عن الكويت بالصور


كلام جميل عن الكويت بالصور

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة هذه المقالات:

وهكذا يصل مقال كَلام جَميل عَن الكُويت إلى الخِتام حيث شملت تلك السّطور على أحلى كلام عن الكويت وأجمل عبارات عن الكويت وأهله، وأجمل تغريدات تويتر عن حب الكويت 2023.

أسئلة شائعة

  • ما هي أجمل كلمات عن حب الكويت وأهلها؟

    إنّ الكويت هو خارطة الدّنيا، هو عَرين الصّبر، وقصّة النّجاح التي ستبقى خالدة في أذهاننا.

  • ما هو أجمل بيت شعر عن الكويت؟

    يا كويت المجد ** يا نور الصباح رفرفي بالعز ** يا دار السعد زينك ربي في شعبك** والصباح جنة فالأرض** يا أجمل بلد

  • أجمل كلمات في حب الكويت للاطفال؟

    إنّ بلادنا الكويت هي الأم الحنون التي أكلنا من طعامها وشربنا من مائها، لنكون أوفياء لها عندما نكبر، حفظك الله يا كويت الخير.