كلام عن الوطن الكويت

كلام عن الوطن الكويت

كلام عن الوطن الكويت وأحلى العبارات التي تُحاول رسم ملامح تلك الخريطة الوطنيّة المميّزة، وتلك المشاعر الأنيقة التي تتجدّد عامًا بعد آخر في عبارات وكلمات وصور عن محبَّة الكويت وطيبة أهله وشعبه الكريم، ومن خلال المقال الآتي عبر موقع ويكي الكويت نُشير إلى  كلام جميل عن الكويت وأجمل ما قيل في حب الكويت.

كلام عن الوطن الكويت

كان الوطن الكويتي، ولا يزال حاضرًا في حروف الكتّاب والشّعراء والمُثقفين عن تاريخه وحضارته الطّويلة، وقد اخترنا لكم أجمل ما قيل عن الكويت في الآتي:

العبارة الأولى في صُحبة البلاد الطّيبة، ترتاح القلوب من هُموم الدّنيا، وتتراقص عصافير النّجاح والإبداع في مخيّلة الجميع، فنحمد الله على نعمة الكويت، ونسأله أن تدوم بنا هذه الفرحة.
العبارة الثانية تتجدّد المشاعر الوطنيّة في حجُب الكويت عامًا بعد آخر، لأنّها الطّريقة التي تُعبّر بها الرّوح عن محبّتها، وينبض بها القلب شوقًا عند كلّ مُغادرة، حفظ الله الكويت وأهله.
العبارة الثالثة إلى تلك البلاد الكريمة نكتب الحروف التي لن تستطيع يومًا أن تُعبّر عن حجم المحبّة، حفظك الله يا أرض الكويت، يا معقل الفرسان ويا عرين الشّهامة والقرآن.

كلام عن الوطن الكويت تويتر

تنطلق تلك الحروف من خلال تويتر لتصل إلى جميع القلوب المُحبّة للكويت عبر العالم، وقد اخترنا لكم أجمل تغريدات في الآتي:

  • الكويت هو المكان الآمن الذي اختاره الله لأرواحنا، هو موطن الذّكريات وشمسنا الأولى التي تفتّحت منعها عصافير الشّعر والحُب، كلّ عام وأنتَ بكامل السّلامة.
  • إنّه الوطن السَّعيد، إنّه المكان الذي طابت به الدّنيا، وارتاحت بله المشاعر، فنحمد الله على نعمة الكويت، ونسأله تمام الفضل والمنّة، ودوام الأمن والأمان.
  • إلى المزيد من الخير يا كويت المجد، يا حاضرًا في الأذهان في كلّ مرحلة، يا قادرًا على السّير إلى المُستقبل بخطا الواثقين الحاملين لراية التّوحيد ومصحف القرآن.

اقرأ أيضًا: كلام عن فبراير الكويت

كلام عن الوطن الكويت بالصور

تزيد تلك الصّور من مشاعر الوطنيّة والمحبّة التي تجمع الأهل في حُب الكويت، ويجري تداولها من خلال السوشيال ميديا بأجمل الحُلل، وقد اخترنا لكم أجمل صور في الآتي:

كلام عن الوطن الكويت بالصور
كلام عن الوطن الكويت بالصور
كلام عن الوطن الكويت بالصور

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة هذه المقالات:

إلى هُنا نختتم مقال كلام طعن الوطن الكويت الذي تناولنا فيه الحديث حولَ عبارات جميلة عن الكويت، وأجمل ما قيل عن حُب الكويت وأهله، وأحلى صور كلمات عن الكويت 2023.

أسئلة شائعة

  • ما هي أجمل عبارة عن الوطن الكويتي؟

    سوف تبقى دولة الكويت حكايةً من حكايات النّجاح التي استطاعت بمساحتها الصَّغيرة النّهوض إلى مصافي الدّول العالميّة، بحفظ الله وتوفيقه.

  • ما هي أجمل كلمة افتتاحية عن الكويت؟

    بسم الله نبدء الحديث عن واحدة من التّجارب العظيمة التي اختصّها الله بميّزات عديدة، تلك البلاد التي نهضت من الرّمال لتصل إلى قمّة النّجاحات تجاريًا وصناعيًا وسياسيًا، فيا مرحبًُا بجميع الحُروف التي تختصر الكويت بين طيّاتها، ويا مرحبًا بالكويت في كلّ مناسبة.

  • ما هي أجمل قصيدة عن الوطن الكويت؟

    فيالك من أرض تسامت ملاحم ## وسارت بمعناك الجميل الركائب وخاطبك البدر المنير محبة ### وما كنت إلا حيث كان المخاطب ومن حولك الآمال ترسم هالة ### بها اتضحت للشاربين المشارب