كلمات جميلة عن الكويت

كلمات جميلة عن الكويت

كلمات جميلة عن الكويت وعن شعب الكويت الذي طالما كان حاضرًا في جميع المُناسبات والفعاليات للتعبير عن مشاعر الوفاء للوطن، والولاء لتلك البلاد التي رسمت خارطتها بعزيمة الأجداد، وشجاعة الأبطال، ومن خلال موقع ويكي الكويت نتعرّف على أجمل عبارات عن الكويت 2023.

كلمات جميلة عن الكويت

تزيد تلك الكلمات من مشاعر الولاء الوطني، وتحمل مع حُروفها الكثير ممّا تفيض النّفس به فخرًا واعتزازًا بالكويت وأهله، وأجمل ما قيل:

العبارة الأولى إنّ وطني الكويت هو قبلة الدّنيا وحكاية الخير التي أحملها في قلبي مهما طال بي التّرحال، ومهما داقت بي الجِهات والتفاصيل، حفظك الله تعالى يا ديرة الخير.
العبارة الثانية تُسعفنا الكلات الجميلة كلّما ذكرنا الكويت وأهله، فهو الوطن الذي احتضن الخير في كل مرحلة، وهو الوطن الذي ضحّى من أجله أجدادنا بالدّماء والأرواح، رحمهم الله تعالى.
العبارة الثالثة إنّ الأوطان العظيمة لا تُبنى إلّا بالتضحية والعزيمة، وها أنتَ يا كويت الخير، تفيض بالعُمران الذي كان نِتاج حكمة القادة، وعزيمة الأبناء، وتضحيات الأجداد، حفظك الله تعالى.

كلمات جميلة عن الكويت

اقرأ أيضًا: كلمات عن الوطن الكويت

كلمات جميلة في حب الكويت

تَطغى مشاعر المحبّة للوطن الجميل على جميع المشاعر الأخرى في الإنسان الطّبيعي، وقد تناول المُواطنون تلك العاطفة بكثير من الكلمات وأجملها:

  • في حُب الكويت نكتب الكلمات التي لا تنتهي ولا تصل إلى خِتام، لأنّ الكويت حاضرً في جميع تفاصيل العُمر، وجميع مساحات الدّنيا، وجمع نوافذ السّنوات والأيّام.
  • يا كويت الخير الذي منَّ الله علينا بنعمته، نحمده تعالى على تلك النّعمة، ونشكره على تمام الفضل، ونسأله أن تدوم بنا هذه المشاعر التي نحملها إليك في كلّ مرّة.
  • إنّ الكويت هو وطن المشاعر الجميلة التي تفيض في قالب، وتزداد مع كلّ ثانية، فلا حُدود لهذا الحُب ولا مكان أو خطّ للنهاية، فنسأل الله أن يُبارك لنا فيها.

كلمات جميلة عن الكويت بالصور

تزيد تلك الصّور من عَبق المشاعر الجميلة التي يحملها المُواطن في مناسبات الوطن السّعيد، وقد اخترنا لكم عن ذلك باقة من أجمل صور في حب الكويت:


كلمات جميلة عن الكويت بالصور
كلمات جميلة عن الكويت بالصور

كلمات جميلة عن الكويت بالصور

من خلال مقال كلمات جميلة عن الكويت نكون قد تعرّفنا على أجمل عبارات في حب الكويت، وأجمل ما قيل في الوفاء والإخلاص للكويت، لنختم مع صور عبارات عن الكويت وأهله.

أسئلة شائعة

  • من أجمل الكلمات عن الكويت؟

    تحت ألطاف الله ورعايته يا كويت الخير، سوف تبقى شامخًا في جميع الأيّام، لأنّك وطن الإسلام الذي فاضت بكَ القلوب بكلمة التّوحيد، وسنّة المُصطفى.

  • ما هي أقوى عبارة عن حب الكويت في تويتر؟

    تتعدّد العبارات، وأجملها: إنّ لنا في الكويت دارٌ وأصحاب، ولنا فيه أهل وأقارب، هو الحكاية التي لا تُنسى تفاصيلها مهما تقادمت الأيّام، وزادت السّنين، نُحبّك حتى الأبد.

  • ما أجمل عبارة عن حب الكويت؟

    إن حُب الكويت ليس أمرًا قابلًا للجَدل، فإمّا أن تُحبّه حُبًا، وإمّا أن تهيم به عشقًا، وفي الحالتين نسأل الله أن يكتب الخير له في كلّ مرحلة.