كلمات عن الكويت الحبيبة

كلمات عن الكويت الحبيبة

أجمل كلمات عن الكويت الحبيبة وأحلى العبارات عن حب الكويت في مناسبات الوطن الجميلة، التي تزور البلاد من عامًا إلى آخر، لتزيد من المشاعر الوطنيّة التي تجلّت في عين المُواطن بأحلى عبارات وكلمات وتغريدات، ومن خلال موقع ويكي الكويت نُشير إلى أجمل كلمات عن الكويت الحبيبه وأجمل ما قيل عن حب الكويت.

كلمات عن الكويت الحبيبة

وهي من الكَلمات التي تختصر في حُروفها الكثير من مَشاعر المحبَّة والفَرحة التي تربط المُواطن الكُويتي بتاريخ وطنه وذكرياته، وأجمل ما قيل:

العبارة الأولى وطني الكويت إنّ جميع الحُروف والكلمات تسقط عاجزة عن التّعبير أمام حُسنك الكبير، وتاريخك العظيم، وحضارتك الأنيقة، أمام قصّة النّجاح التي انتقلت بها من الرّمال في الصّحراء إلى مصافي الدّول.
العبارة الثانية نُحبّك يا كويتنا، يا مربط الفرس الأولى، ومعقل الأجداد وعرين العروبة، يا مدرسة الشّهامة التي تعلّمنا في صفوفها معنى التّوحيد، وكيف أن تكون مُسلمًا خالصًا لله تعالى.
العبارة الثالثة إنّ الحُب هو الشّعور الأسمى الذي يلوح في الذّاكرة كلّما ذكرنا اسم الكويت الحبيبة، كلّما تعرّفنا على حكاية المجد الرّفيع التي تذخر حُروف الكويت بها وبتفاصيلها الأنيقة.

اقرأ أيضًا: كلام جميل عن الكويت

كلمات عن الكويت الحبيبه تويتر

تحمل تلك التغريدات الكثير من مشاعر المحبة التي يتبناها المُواطن الكويتي لبلده، وقد اخترنا لكم منها اجمل تغريدات عن الكويت الحبيبة:

  • في صُحبة الكويت لا مشاعر تغزوك ولا حنين يأسرك، في قُرب الكويت تتزاحم الأماكن كلّها، وتلتقي بحار الشّوق كلّها، وتشعر بالاكتفاء من كلّ شيء، حفظ الله أرضنا وقيادتنا.
  • إنّها بلادنا التي فاضت بالخير مع كلّ عام، إنّها حبيبة العُمر وصديقة الذّكريات وسيّدة الدّنيا، فكلّ عام وأنتِ بخير يا كويت، حفظك الله تعالى من كلّ أذى.
  • إليك يا موطن الأجداد نُرسل الكلمات التي تحمل أمانة الحُب بين السّطور، لنكتب فيكَ أطيب الكلمات وأجمل التّحايا عسى أن تُعبّر، ولو بالقليل عمّا فاضت به مشاعر الرّوح، في حفظ الله وتوفيقه.

اقرأ أيضًا: كلام جميل عن اهل الكويت

صور كلمات عن الكويت الحبيبة

يتم تبنّي أحلى الصّور التي تختصر الحُب للكويت في حروفها ورمزيّتها الجميلة، وقد جاءت تلك الصّور في عدد واسع من الأشكال والكلمات التي اخترنا لكم منها الآتي:

صور كلمات عن الكويت الحبيبة
صور كلمات عن الكويت الحبيبة
صور كلمات عن الكويت الحبيبة

إلى هُنا نصل إلى خِتام مقال كلمات عن الكويت الحبيبة الذي فاضت معه السّطور بأجمل الكلام عن الكويت الحبيبه، وأحلى التغريدات عن حُب الكويت وأهله، ليُختتم مع أجمل صور عن الكويت الحبيبة 2023.

أسئلة شائعة

  • ما أجمل ما قيل عن الكويت الحبيبة؟

    يا كويت العزّ، يا مُلتقى المجد، وحديث البدايات، يا سدرة الخير التي منَّ الله بها على عباده بطول السّلامة، حفظك الله لنا في كلّ عام.

  • ما هو أجمل بيت شعر عن الكويت الحبيبه؟

    كُويت بحبك في حياة ### ولدت بعشق تخطى الحدود كويت بنبضي تجلى وفائي ### أحبك حبا عزيز الوجود كويت بقلبي حفرت عهودي ### ومنك تعلمت حفظ العهود كويت انتمائي تقيد أرضا ### وصرت أهيم بتلك القيود

  • ما هي أقوى كلمة في تويتر عن شعب الكويت الحبيب؟

    يا شعبً الكويت، يا صورة المجد التي نُحب، ويا حكاية النّجاح والطّموح التي نتعلّم، ويا إرث العُروبة العُروبة النّابض بالخير، ويا تشهّد التّوحيد القابض على الجمر، حفظكم الله تعالى من كلّ سوء، وحفظ الله عليكم نعمة الأمن والأمان.